موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “كورييري دي تورينو” الإيطالية صباح اليوم السبت، عن استخدام نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان لاعبه البلجيكي توماس مونييه في التوقيع مع المدافع ماتيا دي تشيليو لاعب نادي يوفنتوس في يناير.

وينتهي عقد المدافع البلجيكي توماس مونييه مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في صيف عام 2020، ولا ينوي الظهير الأيمن السابق لنادي كلوب بروج في تجديده، حيث يريد الذهاب إلى نادِ أخر للحصول على فرصة كاملة.

واعترف الدولي البلجيكي توماس مونييه الذي يبلغ من العمر 27 عاماً برغبته في مغادرة نادي باريس سان جيرمان في عدة مناسبات، وذلك بعد خروجه نهائياً من حسابات مدربه الألماني توماس توخيل.

صفقة تبادلية محتملة بين باريس سان جيرمان ويوفنتوس

ووفقاً للصحيفة المقربة من يوفنتوس، فإن مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ينوي تقديم توماس مونييه إلى النادي الإيطالي للتعاقد مع ماتيا دي تشيليو في صفقة تبادلية خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشارت إلى أن ماتيا دي تشيليو خسر مكانه في فريق يوفنتوس تحت قيادة المدرب الجديد ماوريسيو ساري، حيث لم يتمكن من اللعب سوى في 195 دقيقة بجميع المسابقات، وهو ما قد يسهل إتمام الصفقة بين الطرفين خاصة وأن مونييه أيضاً غير مرغوب به في باريس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة