موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الجمعة، أن الثنائي ماركو فيراتي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والبوسني ميراليم بيانيتش دينامو نادي يوفنتوس، هما أفضل لاعبين خط وسط حتى الآن في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن بعد مرور 4 جولات فقط من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، تبين أن ميراليم بيانيتش وماركو فيراتي هما أخطر لاعبين خط وسط وفقاً للأرقام والإحصائيات.

وأشارت إلى أن لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي نجم النادي الباريسي، أتم 305 تمريرة بعد مرور 4 جولات من دوري الأبطال والتي فاز في جميعها، بمعدل نجاح 93٪ وهو ما يوضح قوته، وقد شارك هذا الموسم مع الفريق في 14 مباراة بجميع المسابقات.

فيراتي وبيانيتش أخطر لاعبي خط الوسط في دوري أبطال أوروبا

بينما أكمل البوسني ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي 338 تمريرة في دوري الأبطال خلال الـ4 مباريات، بمعدل نجاح 90%، حيث كان لاعباً حيوياً للغاية ومهم في صفوف السيدة العجوز بعد أن شارك 14 مباراة هذا الموسم.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي تأهلا إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا قبل انتهاء دور المجموعات بجولتين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة