موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية نقلاً عن المركز الدولي للدراسات الرياضية والمعروف بـ” CIES”، أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هو أفضل مهاجم في الدوريات الخمس الكبرى لهذا الشهر.

وانضم المهاجم الأرجنتيني إلى ملعب حديقة الأمراء في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة على سبيل الإعارة ، بعد أن أصبح خارخ خطط المدرب الجديد أنطونيو كونتي.

وتمكن إيكاردي من فرض نفسه على المدرب توماس توخيل بعد مستواه الفني والبدني الجيد ، حيث سجل سبعة أهداف في جميع المسابقات ونال استحسان الكثير من الجماهير الباريسية.

ماورو إيكاردي يعود للتألق من بوابة باريس سان جيرمان

ووفقاً لما نشره المركز الدولي للدراسات الرياضية الذي قام بتحليل جميع المهاجمين في الدوريات الخمس الكبرى لشهر أكتوبر، فإن الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يبلغ من العمر 26 عاماً هو الأفضل من بينهم جميعاً، حيث ظهر بمستوى لا يصدق وساعد فريقه باريس سان جيرمان في تخطي بعض المباريات الهامة.

وقالت أن بالإضافة إلى ماورو إيكاردي، فإن تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو احتل المركز الثاني، وفي المركز السابع رودريجو بالاسيو مهاجم إنتر ميلان السابق وبولونيا الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة