نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – يبدو أن عودة نيمار دا سيلفا إلى الملاعب تقترب بعد التدريبات التي خاضها في الأيام الأخيرة داخل صالة الألعاب الرياضية ، والتي استعاد بها جزءاً كبيراً من لياقته البدنية.

وخاض نجم باريس سان جيرمان عدد من التمارين داخل صالة الألعاب الرياضية للحصول على أكبر قدر من الأداء ، وذلك بعد إصابة عضلية تعرض لها في 13 أكتوبر الماضي ضد منتخب نيجيريا.

ونشر اللاعب البرازيلي مقطع فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع “تويتر” ، حيث يظهر فيه وهو يقوم بالعديد من التدريبات البدنية ، والتي يحاول من خلالها تقوية أجراء من جسده.

ومع ذلك ، ما زال الوقت مبكراً جداً بالنسبة إلى انضمام اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً إلى التدريب في الميدان أو اللعب مع الكرة ، لأن الإصابات في أوتار الركبة تتطلب مزيدًا من الوقت للتعافي.

نيمار دا سيلفا

متى سيعود نيمار إلى تشكيلة نادي باريس سان جيرمان من جديد؟.

إذا كانت الأمور تسير على ما يرام ، فيجب أن يكون نيمار جاهزاً للدخول في قائمة توماس توخيل في مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل ، والمقررة في 22 من تشرين الثاني / نوفمبر القادم.

على الرغم من أن اقتراب عودته للفريق الباريسي ، إلا أن الحقيقة تؤكد بأن أداء باريس سان جيرمان من دونه كان رائعاً جداً ، حيث شكّل دي (ماريا-إيكاردي-مبابي) ثلاثي هجومي قوي للغاية.

نيمار دا سيلفا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة