نيمار

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة سبورت الإسبانية تقريراً مثيراً يستعرض مدى الأموال الكبيرة التي ينفقها باريس سان جيرمان على المهاجم البرازيلي نيمار الذي ارتبط بالرحيل عن النادي في الميركاتو الصيفي الماضي.

ويتصدر نيمار قائمة أغلى اللاعبين في التاريخ بصفقة انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو في صيف 2017، وإلى الآن ما زال لم يقدم الإضافة المطلوبة.

نيمار يغيب عن باريس سان جيرمان أكثر مما يلعب

ومنذ انتقال نيمار إلى النادي الباريسي، غاب عن 64 مباراة، وشارك في 63 مباراة فقط، وبالتالي فإنه قد غاب عن أكثر من نصف المباريات المتاحة، وهو ما يجعل صفقته خاسرة بجميع المقاييس.

ولم يتمكن نيمار من المشاركة في 52 مباراة بسبب الإصابة، بينما غاب عن 8 مباريات بسبب الإيقاف، أما المباريات الأربعة المتبقية فقد غاب عنها في مطلع الموسم الحالي عندما كان قريباً من العودة لبرشلونة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار يتقاضى 3.1 مليون يورو كراتب شهري، وبما أنه قد مر على تواجده مع باريس 26 شهراً، فإنه قد جنى حتى الآن ما يقارب 80 مليون يورو.

وبعملية حسابية بسيطة، نجد أن نيمار يتقاضى على كل مباراة مليون وربع المليون تقريباً، وهذا رقم مهول يوضح لماذا كان باريس سان جيرمان مستعداً لبيعه الصيف الماضي لو وصله العرض المناسب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة