نيمار

موقع سبورت 360 – أوقف نادي باريس سان جيرمان مفاوضات تجديد عقد المهاجم البرازيلي نيمار الذي ارتبط بالرحيل والعودة إلى صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وينتهي عقد نيمار مع النادي الباريسي في عام 2022، وكان الطرفين قد دخلا في مفاوضات من أجل تجديد العقد بعد فشل عودته للبرسا، لكن يبدو أن إدارة النادي أعدلت عن قرارها وقررت تجميد المفاوضات بشكل مفاجئ، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة لو باريزيان الفرنسية.

باريس قرر عدم تجديد عقد نيمار لثلاثة أسباب مهمة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك أكثر من سبب يجعل إدارة باريس مترددة بشأن تقديم عرض رسمي جديد للمهاجم البرازيلي، السبب الأول يتمثل في رغبة اللاعب في الرحيل، فمن الواضح أنه ما زال لا يشعر بالسعادة في النادي.

أما السبب الثاني يتعلق في انخفاض القيمة السوقية لنيمار موسم بعد الآخر، حيث خرج اللاعب من المنافسة على جميع الجوائز الفردية هذا العام، وسيتم عامه 28 في شهر فبراير المقبل، وبالتالي فإن باريس يعلم أن سعر اللاعب ينخفض بشكل مستمر.

وكان باريس قد تعاقد مع نيمار مقابل مبلغ قياسي قدره 222 مليون يورو، ولكي يستعيد جزء كبير من هذا المبلغ، يتوجب بيعه في أسرع وقت ممكن، لأن الحصول على مبلغ مشابه سيكون مستحيلاً في حال تم تجديد العقد واستمر اللاعب لأكثر من موسم مع النادي.

السبب الثالث والأخير يتلخص في كثر الإصابات التي يتعرض لها نيمار، حيث ترى الإدارة أن التضحية بمبلغ مالي كبير من عدم بيعه وتجديد عقده، قد لا يبدو قراراً حكيماً لاسيما وأن اللاعب أصبح يغيب عن نصف مباريات الموسم للإصابة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة