كيليان مبابي وإدينسون كافاني

موقع سبورت 360 – تحدث توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم عن وضعية الثنائي الهجومي كيليان مبابي وإدينسون كافاني قبل المباراة أمام كلوب بروج البلجيكي غداً الثلاثاء.

وجاءت تصريحات توخيل في مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين عشبة المباراة التي سيخوضها فريقه مساء الغد على ملعب جان برايدال في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وكانت الصحافة الفرنسية قد سلطت الضوء على جاهزية كافاني ومبابي للمشاركة في المباراة ضد كلوب بروج ، لكن المدرب توماس توخيل شدد على أن كلا اللاعبين ليسا بحالة مئة في المئة.

وقال المدرب الألماني : “ليس لدينا شك حول تعافي مبابي وكافاني من الإصابة ولكن ربما مبابي لن يتمكن غداً من لعب 90 دقيقة ، يجب أن نجد حلاً مثالياً له ، هذه الحالة تنطبق على كافاني أيضاً”.

GettyImages-1144793670

تشكيلة نادي باريس سان جيرمان ربما تشهد غيابات عديدة.

واعترف توخيل أن باريس يصبح أقوى هجومباً بتواجد مبابي وكافاني واضاف : “كافاني ومبابي يجعلان الفريق أقوى عندما يكونا داخل التشكيلة ، لكن يجب أن نفكر ونجد الحل الأفضل لمعالجة حالة الغيابات”.

من ناحية أخرى ، أراد مدرب باريس سان جيرمان تبديد الشكوك حول التنافس المحتمل بين كافاني وإيكاردي: ” لا يوجد تنافس بينهما ، الشيء الوحيد الذي أفكر فيه هو إيجاد أفضل حل للفريق بغض النظر عن اللاعبين”.

GettyImages-1158928771

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية اليوم الأحد، أن نادي باريس سان جيرمان بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، اتخذ بالفعل قراراً نهائياً بشأن مستقبل المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم.

ويتواجد المهاجم إدينسون كافاني صاحب 32 عاماً في صفوف باريس سان جيرمان منذ عام 2013، قادماً من نابولي الإيطالي.

وسينتهي عقد المهاجم المميز إدينسون كافاني مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل، لذلك قد تكون فرصة جيدة لجميع كبار أوروبا كي يتعاقدوا مع اللاعب بشكل مجاني.

باريس قرر عدم تجديد عقد إدينسون كافاني

وتزعم الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرر بالفعل عدم تجديد عقد المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، حيث أخبر توماس توخيل الإدارة بعدم الحاجة لخدماته بعد التعاقد مع ماورو إيكاردي.

وقالت أن مانشستر يونايتد الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي أكثر الأندية اهتماماً بمهاجم نابولي السابق إدينسون كافاني، وسيكون هناك صراعاً قوياً للغاية بينهما على ضمه مجاناً في الصيف.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشف أحد أصدقاء المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني هداف نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، حقيقة مغادرته الفريق الباريسي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويتواجد المهاجم إدينسون كافاني صاحب 32 عاماً في صفوف باريس سان جيرمان منذ عام 2013، قادماً من نابولي الإيطالي.

وسينتهي عقد المهاجم المميز إدينسون كافاني مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل، لذلك قد تكون فرصة جيدة لجميع كبار أوروبا كي يتعاقدوا مع اللاعب بشكل مجاني.

صديق كافاني يؤكد عدم رحيله من باريس سان جيرمان

وفي مقابلة أجراها أحد أصدقاء كافاني مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، قال: “لماذا يجب أن يغادر إدينسون كافاني باريس في يناير؟، هنا لديه فرصة للعب مع الأبطال وأمام جمهور يحبه. وفي المستقبل سننظر إلى ذلك، الإجابات ستصل في الأشهر المقبلة”.

وارتبط إدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالانتقال إلى يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين، بالإضافة إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مطلع هذا الصيف، ولكن يبدو أنه سيستمر في حديقة الأمراء.

الأكثر مشاهدة