1. Emahal

قصص سبورت 360

كيليان مبابي وإدينسون كافاني

موقع سبورت 360 – تحدث توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم عن وضعية الثنائي الهجومي كيليان مبابي وإدينسون كافاني قبل المباراة أمام كلوب بروج البلجيكي غداً الثلاثاء.

وجاءت تصريحات توخيل في مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين عشبة المباراة التي سيخوضها فريقه مساء الغد على ملعب جان برايدال في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وكانت الصحافة الفرنسية قد سلطت الضوء على جاهزية كافاني ومبابي للمشاركة في المباراة ضد كلوب بروج ، لكن المدرب توماس توخيل شدد على أن كلا اللاعبين ليسا بحالة مئة في المئة.

وقال المدرب الألماني : “ليس لدينا شك حول تعافي مبابي وكافاني من الإصابة ولكن ربما مبابي لن يتمكن غداً من لعب 90 دقيقة ، يجب أن نجد حلاً مثالياً له ، هذه الحالة تنطبق على كافاني أيضاً”.

GettyImages-1144793670

قصص سبورت 360

تشكيلة نادي باريس سان جيرمان ربما تشهد غيابات عديدة.

واعترف توخيل أن باريس يصبح أقوى هجومباً بتواجد مبابي وكافاني واضاف : “كافاني ومبابي يجعلان الفريق أقوى عندما يكونا داخل التشكيلة ، لكن يجب أن نفكر ونجد الحل الأفضل لمعالجة حالة الغيابات”.

من ناحية أخرى ، أراد مدرب باريس سان جيرمان تبديد الشكوك حول التنافس المحتمل بين كافاني وإيكاردي: ” لا يوجد تنافس بينهما ، الشيء الوحيد الذي أفكر فيه هو إيجاد أفضل حل للفريق بغض النظر عن اللاعبين”.

GettyImages-1158928771

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360