نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل سوف يغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع بسبب الإصابة بشد في أوتار الركبة.

لاعب برشلونة الإسباني السابق تعرض لانتكاسة جديدة يوم الأحد الماضي، في المباراة الدولية الودية التي جمعت منتخب البرازيل بنظيره منتخب نيجيريا.

وغادر اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً ملعب المباراة بعد مرور 12 دقيقة فقط من عمر الشوط الأول متأثراً بالإصابة.

باريس سان جيرمان يفقد خدمات نيمار لأربعة أسابيع

بعد أن بدأ نجم سانتوس السابق في استعادة نسق المباريات ومغازلة جمهور باريس من جديد بعد حالة الغضب تجاه اللاعب بسبب رغبته المعلنة في الرحيل عن حديقة الأمراء خلال السوق الصيفية الماضية، تأتي هذه الإصابة لتبعده عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، وفقاً لما ذكرته صحيفة دايلي ميل البريطانية الشهيرة.

وعليه، فإن نيمار سوف يغيب عن مباراتي سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ضد كلوب بروج، ولكن من المقرر أن يكون لائقاً لموقعة ريال مدريد الإسباني.

وعانى أغلى صفقة في العالم من إصابات عديدة خلال العامين الأخيرين، مما أبعده عن الملاعب لفترات طويلة، حيث شارك في 17 مباراة فقط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بالموسم الماضي.

كما غاب نجم السليساو عن كوبا أمريكا 2019 التي أقيمت بالبرازيل خلال الصيف الماضي، بسبب إصابة تعرض لها خلال المباريات الاستعدادية بشهر يونيو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لاعبو باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – يتصدر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، جدول ترتيب الرواتب السنوية للاعبي فريق باريس سان جيرمان، مُبتعداً بفارق كبير عن أقرب منافسيه، فيما يحتل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس مكانة متقدمة أيضاً.

ويتمتع باريس سان جيرمان بقدرات مالية هائلة، فالفريق الفرنسي لا يتوانى عن دفع مبالغ طائلة من أجل التعاقد مع أفضل اللاعبين الذين تزخر بهم الساحة الكروية العالمية، وذلك بسبب رغبته في تحقيق الألقاب المحلية والقارية.

ولا يتردد باريس سان جيرمان أيضاً، في دفع رواتب عالية للاعبيه، وذلك من أجل ضمان استمرارهم في الفريق لفترة طويلة، خاصة وأن اللعب في الدوري الفرنسي لا يجذب نجوم كرة القدم ولا يثير اهتمامهم كثيراً.

رواتب لاعبي باريس سان جيرمان:

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن نيمار دا سيلفا، يتصدر قائمة أكثر اللاعبين حصولاً على الأجور في باريس سان جيرمان، إذ يتقاضى الدولي البرازيلي حوالي 36 مليون يورو كراتب سنوي.

أما زميله في خط الهجوم كيليان مبابي، فقد حل ثانياً براتب سنوي يبلغ 20 مليون يورو، بينما يأتي إدينسون كافاني ثالثاً في ترتيب رواتب لاعبي باريس سان جيرمان، حيث يحصل على أجر يصل إلى 18 مليون سنوياً.

وأوضح نفس المصدر، أن قائد الفريق تياجو سيلفا يقبع في المركز الرابع، إذ يتقاضى أجراً سنوياً يصل إلى 14 مليون يورو، ويليه مباشرة الجناح الأرجنتيني الطائر أنخيل دي ماريا براتب قدره حوالي 13 مليون يورو سنوياً.

أما كيلور نافاس، الذي انتقل إلى الفريق الباريسي خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من ريال مدريد، فإنه يحصل على راتب سنوي يصل إلى 12 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

كيليان مبابي

موقع سبورت 360 – وضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شرطاً تعجيزياً للاستغناء عن خدمات نجم الفريق كيليان مبابي لأي فريق آخر في الفترة المقبلة.

و يتواجد مبابي في الآونة الأخيرة في مفكرة بحث عدة أندية أوروبية كبيرة ، على رأسها ريال مدريد و برشلونة للحصول على خدماته لترميم الخط الأمامي في كل منهما.

مبلغ تعجيزي مقابل ضم مبابي

و أشارت صحيفة ( أوك دياريو ) الإسبانية اليوم السبت إن الفريق الباريسي لا يمانع فكرة رحيل مبابي عن النادي بشرط الحصول على مبلغ 300 مليون يورو.

و دفع باريس لخزينة موناكو مبلغ 180 مليون يورو للحصول على توقيع اللاعب الشاب ، لذلك لا ينوي أثرياء العاصمة الفرنسية التفاوض من أجل خروجه إلا بمبلغ كبير.

و وفقاً للصحيفة فإن باريس لن يسمح بخروج اللاعب من عباءة الفريق بمبلغ يقل عن 300 مليون يورو لذلك سيكون على أي فريق يريد انتداب اللاعب تجهيز المبلغ و كسر كل الأرقام القياسية لعيون المهاجم الفرنسي الشاب.

و تبقى الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى الآن ، صفقة انضمام نيمار دا سيلفا لباريس قادماً من برشلونة الإسباني في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة