احتفال لاعبي باريس

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي باريس سان جيرمان في تحقيق انتصار عريض بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء، على حساب ضيفه، أنجيه، في مباراة ملعب حديقة الأمراء لحساب الجولة رقم 9 من عمر الدوري الفرنسي.

الفريق الباريسي لم ينتظر طويلاً من أجل أخذ الأسبقية على مستوى النتيجة، حيث وقع بابلو سارابيا الجناح المميز على هدف سان جيرمان الافتتاحي في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعزز المهاجم الأرجنتيني، القادم من إنتر ميلان الإيطالي الصيف الماضي على سبيل الإعارة، ماورو إيكاردي تقدم فريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة 37 لتنتهي الفترة الأولى بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، لم يكتفِ نجوم باريس بهذه الغلة التهديفية، حيث بصم لاعب الوسط المميز إدريسا جاي على الهدف الثالث في اللقاء في الدقيقة 59، قبل أن يختتم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا رباعية فريقه في الدقيقة الأخيرة.

بهذه النتيجة، عزز باريس صدارته لجدول ترتيب فرق الليج آن بالوصول إلى النقطة 21، واتسع الفارق مع نانت، الذي تتبقى له مباراة، وأنجيه إلى 5 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أنخيل دي ماريا

موقع سبورت 360-  كشف الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا خيوط مستقبله بعد انتهاء مسيرته مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

و يرتبط دي ماريا بعقد مع إدارة الفريق الباريسي يصل لخط النهاية في نهاية يونيو 2021 ، و بالرغم من ذلك يفكر نجم التانجو في مستقبله و يملك فكرة في رأسه عن وجهته المقبلة.

و يعيش اللاعب الملقب بـ ” المعكرونة ” فترة رائعة في الفريق الفرنسي و وضع نفسه مؤخراً في التشكيلة الأساسي للمدرب الألماني توماس توخيل.

و يملك اللاعب صاحب الـ 31 عاماً سيناريو في رأسه بخصوص بقية مسيرته الكروية ، كشف عنه في تصريحات صحفية لشبكة إي إس بي إن.

و قال أنخيل ” فكرتي تكمن في العودة رفقة أسرتي للحياة من جديد في روزاريو ( في الأرجنتين ) ، إنهم يرغبون في رؤيتي بقميص روزاريو سنترال لكني لا أعرف”.

و أضاف دي ماريا قائلاً ” لا أعلم حقاً ، الأمر يعتمد على أشياء كثيرة ، الأوضاع صعبة في الأرجنتين في الوقت الحالي”.

الأكثر مشاهدة

واندا نارا: أعيش في فوضى منذ انتقال إيكاردي لباريس !

Belal Mohammed 15:31 01/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكدت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال المهاجم الأرجنتيني المتألق ماورو إيكاردي لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان معاراً من إنتر ميلان الإيطالي، أن حياتها أصبحت في فوضى كبيرة للغاية منذ رحيله من إيطاليا وذهابه للنادي الباريسي.

وبعد صيف طويل ومُعقد على النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي فإنه انتقل أخيراً لباريس سان جيرمان ولعب مباشرة مع فريق توماس توخيل مُستغلاً بعض الإصابات والغيابات في صفوفه.

ووقع ماورو إيكاردي الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، لباريس سان جيرمان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء مقابل 70 مليون يورو نهاية الموسم.

وتحدثت واندا نارا في تصريحات خاصة لقناة “تيليفي” الأرجنتينية قائلة: “أعيش في فوضى منذ انتقال ماورو إيكاردي لباريس سان جيرمان، أنا أعمل في إيطاليا ولدي عقد مع شبكة ميديا سيت التلفزيونية، لكن يجب أن أذهب دوماً إلى باريس وهذه هي تضحيتي الكبرى”.

وأضافت: “أصبح لدي مقرين في ميلان وباريس، ومدرستين ومنزلين، هناك مدرسة في باريس وأخرى في ميلان، بحيث يقضون الأطفال بعض الوقت هنا والبعض الأخر هناك”.

الأكثر مشاهدة