نيمار

موقع سبورت 360 – اجتاز نادي باريس سان جيرمان عقبة فريق بوردو الصعب والعنيد على أرضه ليحقق الفوز عليه بهدف نظيف سجله النجم البرازيلي نيمار.

وواصل النجم البرازيلي قيادة فريقه الفرنسي للفوز في الدوري فمنذ عودته من الإصابة سجل اللاعب 3 أهداف ب9 نقاط كاملة لباريس الذي يملك حاليًا بعد هذا الفوز 18 نقطة في صدارة البطولة.

وجاء الهدف عن طريق نيمار بعد مجهود رائع من النجم الفرنسي الآخر كيليان مبابي الذي ارسل عرضية أرضية لنيمار الذي وضع الكرة في شباك الحارس بينوا كوستيل.

شاهد الهدف:

وفي مباراة أخرى عصر اليوم، سقط ليون على أرضه ووسط جماهيره ضد فريق نانت الذي ارتقى إلى المركز الثاني بهدف سجله فيرناندو ميركال لاعب ليون بالخطأ في مرماه ليتراجع ليون في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي

موقع سبورت 360 – رشح النجم الإيفواري السابق ديدييه دروجبا ثنائي باريس سان جيرمان الهجومي المكون من نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي للحصول على جائزة الكرة الذهبية في المستقبل.

ولعب المهاجمان العديد من الأدوار الرئيسية مع باريس سان جيرمان ، حيث سجل مبابي 33 هدفاً في الدوري الفرنسي الموسم الماضي ، بينما سجل البرازيلي 15 هدفاً على الرغم من إصابته المتكررة.

وأثنى مهاجم تشيلسي السابق على الشراكة الهجومية بين نيمار ومبامي ، فيما أكد بأن مسألة حصولهما على الكرة الذهبية التي تقدم لأفضل لاعب في العالم ستكون خلال المستقبل القريب.

قال أسطورة منتخب ساحل العاج : “نعم ، سيفوز نيمار ومبابي بالكرة الذهبية ذات يوم ، هما جزء من المجموعة الصغيرة التي تكون بعض اللاعبين الاستثنائيين ، هناك القليل جداً منها في العالم”.

وتابع بقوله : “نيمار يحب الحصول على المساحات والانطلاق السريع تماماً مثل مبابي ، هما يشكلان ثنائي رائع جداً ، لقد شاهدت كلاهما عندما يكونا معاً بحيث يبحثون باستمرار عن بعضهما البعض”.

ويأمل نيمار ومبابي اللذان سجلا ثلاثة أهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم بتقديم يد المساعدة لباريس سان جيرمان عند مواجهة بوردو اليوم السبت ، بعد الهزيمة المفاجئة أمام ستاد ريمس قبل أيام.

الأكثر مشاهدة

ريمس ضد باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – سقط باريس سان جيرمان على أرضه ووسط جماهيره أمام ريمس، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

وذكرت شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، أن السقوط أمام ريمس، يعد الأول لسان جيرمان وسط جماهيره منذ الخسارة أمام رين في مايو 2018 بهدفين دون رد تحت قيادة المدرب السابق، أوناي إيمري.

وأضافت الشبكة المذكورة: “باريس سان جيرمان كان بلا خسارة في آخر 22 مباراة له على ملعبه، حيث فاز 20 مرة بينما تعادل في مناسبتين”.

وأنهى ريمس سلسلة تهديفية مميزة للفريق الباريسي، باريس فقد فشل رجال توماس توخيل في هز الشباك لأول مرة منذ 44 مباراة في الدوري الفرنسي، مع العلم أن هذه الأرقام كانت الأطول في تاريخه بالمسابقة المذكورة.

وعانى الفريق الباريسي من عدة غيابات مؤثرة في كل الخطوط، مما أثر على مستواه، إذ لم يهدد لاعبو النادي الباريسي، مرمى ريمس سوى بمحاولة يائسة لتشوبو موتينج إضافة إلى تسديدتين قويتين لباريديس ونيمار بجوار القائم الأيمن.

وبقي باريس سان جيرمان في الصدارة رغم تجمد رصيده عند 15 نقطة، بينما رفع ريمس رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن، محققاً كبرى مفاجآت الموسم الجاري.

الأكثر مشاهدة