1. Emahal

قصص سبورت 360

نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي

موقع سبورت 360 – رشح النجم الإيفواري السابق ديدييه دروجبا ثنائي باريس سان جيرمان الهجومي المكون من نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي للحصول على جائزة الكرة الذهبية في المستقبل.

ولعب المهاجمان العديد من الأدوار الرئيسية مع باريس سان جيرمان ، حيث سجل مبابي 33 هدفاً في الدوري الفرنسي الموسم الماضي ، بينما سجل البرازيلي 15 هدفاً على الرغم من إصابته المتكررة.

وأثنى مهاجم تشيلسي السابق على الشراكة الهجومية بين نيمار ومبامي ، فيما أكد بأن مسألة حصولهما على الكرة الذهبية التي تقدم لأفضل لاعب في العالم ستكون خلال المستقبل القريب.

قال أسطورة منتخب ساحل العاج : “نعم ، سيفوز نيمار ومبابي بالكرة الذهبية ذات يوم ، هما جزء من المجموعة الصغيرة التي تكون بعض اللاعبين الاستثنائيين ، هناك القليل جداً منها في العالم”.

وتابع بقوله : “نيمار يحب الحصول على المساحات والانطلاق السريع تماماً مثل مبابي ، هما يشكلان ثنائي رائع جداً ، لقد شاهدت كلاهما عندما يكونا معاً بحيث يبحثون باستمرار عن بعضهما البعض”.

ويأمل نيمار ومبابي اللذان سجلا ثلاثة أهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم بتقديم يد المساعدة لباريس سان جيرمان عند مواجهة بوردو اليوم السبت ، بعد الهزيمة المفاجئة أمام ستاد ريمس قبل أيام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360