كيلور نافاس

موقع سبورت 360- تحدثت وسائل إعلام اسبانية عن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس حامي عرين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قبل مواجهة فريقه السابق ريال مدريد الإسباني أوروبياً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

و دافع نافاس عن مرمى باريس مساء الأربعاء في اللقاء الذي عرف فوز فريقه بثلاثية دون رد في ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و أشارت تقارير صحفية قبل عدة أيام إلى أن نافاس أفشى أسرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الخططية لمدربه الألماني توماس توخيل بوضع يده على نقاط القوة و الضعف في الفريق.

و لكن نافاس نفى صحة هذه التقارير و أكد أنه لم يفعل ذلك ، في تصريحات أبرزتها يومية ماركا الإسبانية قال فيها ” لم أقل شيئاً لتوخيل ، و ليس عليّ أن أقول له أي شيء ، إنه مدرب يقرأ المباريات جيداً “.

و عن حب لاعبي ريال مدريد قال ” الكل كان يحبني و أظهره حبه لي ، و العناق والمحبة التي رأيتها اليوم من زملائي السابقين يقول الكثير عن الوقت الذي قضيناه معاً”.

الأكثر مشاهدة

تياجو سيلفا: ريال مدريد حصل على ما يستحقه أمام باريس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
تياجو سيلفا

موقع سبورت 360- قال مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تياجو سيلفا أن منافسه ريال مدريد حصل على ما يستحقه في مباراة الفريقين مساء الأربعاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

و خسر النادي الملكي خارج قواعده بثلاثة أهداف دون مقابل على يد باريس سان جيرمان في ملعب بارك دي برانس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و صرح سيلفا عقب المباراة قائلًا ” ريال مدريد حصل على ما يستحقه اليوم ، حققنا انتصارًا مستحقًا بثلاثية بيضاء، و فوز اليوم ليس رسالة لأي أحد”.

و أضاف لاعب الفريق الباريسي ” سيطرنا على المباراة بشكل جيد للغاية و كنا جاهزين لخوضها بتحضيرات رائعة و هو ما كان علينا فعله”.

و استطرد ” يجب أن نلعب كل المباريات مثلما لعبنا اليوم ، بشخصية قوية وينبغي أن أهنئ الجميع و بالأخص الجهاز الفني الذي جهز للمباراة بطريقة جيدة للغاية”.

و عن غياب نيمار ، كافاني وكيليان مبابي قال ” إنهم لاعبين مهمين جداً لنا و لكننا نملك مجموعة قوية جداً من اللاعبين و اليوم لسوء الحظ تلقينا إصابتين و إيقاف إداري “.

الأكثر مشاهدة

توماس توخيل ونيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – قال توماس توخيل المدير الفني لفريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن لاعبه نيمار دا سيلفا فعل كل ما بوسعه من أجل الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان الدولي البرازيلي قد جعل رغبته واضحة في العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني الصيف الماضي، من أجل لم الشمل مجدداً مع صديقيه، ليونيل ميسي ولويس سواريز في كامب نو، إلا أن المطالب المادية للنادي الباريسي حالت دون إتمام الصفقة.

ويتعرض اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في الوقت الحالي لهجوم شديد من جانب جماهير النادي الأزرق، رغم العودة القوية التي سجلها نجم السليساو من خلال إحراز هدف الفوز في مباراة ستراسبورج الأخيرة في الدوري الفرنسي.

المدرب الألماني الشاب صرح قبل موقعة ريال مدريد الإسباني المنتظرة في دوري أبطال أوروبا قائلاً “لم يكن يرغب في أن يكون هنا. هو حاول ترك النادي بكل ما أوتي من قوة. هذا لم يساعد في جعله يتمتع بشعبية”.

وأضاف “يمكنك أن تشعر بذلك، ويمكنني أن أتفهم إذا كان الجمهور غاضباً، حتى بشكل دائم”.

وتابع “ومع ذلك، هناك أيضاً جانب بيني كمدرب وبينه كلاعب. لم يكن هناك قط فاصل أو تضارب، لذا كان من السهل جداً بالنسبة لي السماح له باللعب. لقد تدرب دائماً بشكل مهني. أشعر أن القرار كان ارتياحاً له، على الرغم من أنه كان ضد رغباته”.

الأكثر مشاهدة