توماس توخيل ونيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – قال توماس توخيل المدير الفني لفريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن لاعبه نيمار دا سيلفا فعل كل ما بوسعه من أجل الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان الدولي البرازيلي قد جعل رغبته واضحة في العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني الصيف الماضي، من أجل لم الشمل مجدداً مع صديقيه، ليونيل ميسي ولويس سواريز في كامب نو، إلا أن المطالب المادية للنادي الباريسي حالت دون إتمام الصفقة.

ويتعرض اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في الوقت الحالي لهجوم شديد من جانب جماهير النادي الأزرق، رغم العودة القوية التي سجلها نجم السليساو من خلال إحراز هدف الفوز في مباراة ستراسبورج الأخيرة في الدوري الفرنسي.

المدرب الألماني الشاب صرح قبل موقعة ريال مدريد الإسباني المنتظرة في دوري أبطال أوروبا قائلاً “لم يكن يرغب في أن يكون هنا. هو حاول ترك النادي بكل ما أوتي من قوة. هذا لم يساعد في جعله يتمتع بشعبية”.

وأضاف “يمكنك أن تشعر بذلك، ويمكنني أن أتفهم إذا كان الجمهور غاضباً، حتى بشكل دائم”.

وتابع “ومع ذلك، هناك أيضاً جانب بيني كمدرب وبينه كلاعب. لم يكن هناك قط فاصل أو تضارب، لذا كان من السهل جداً بالنسبة لي السماح له باللعب. لقد تدرب دائماً بشكل مهني. أشعر أن القرار كان ارتياحاً له، على الرغم من أنه كان ضد رغباته”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – لا يزال مشجعو باريس سان جيرمان يشعرون بالغثيان مع تصرفات نيمار دا سيلفا ، على الرغم من المستوى الذي قدمه النجم البرازيلي في مباراة بداية الأسبوع الجاري.

وأثبت نيمار الذي كان على صلة قوية بالعودة إلى برشلونة، إنه لا يزال المنقذ في الأوقات الحرجة ، وذلك عندما سجل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام ستراسبورج يوم السبت.

وبذل اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً قصارى جهده لاستعادة دعم مشجعي باريس سان جيرمان بعد عاصفة من التكهنات الشديدة حول مستقبله ، والتي انتهت أخيراً مع إغلاق الميركاتو الصيفي.

وعلى الرغم من إسكات شريحة واسعة من الانتقادات بعد قيادة باريس سان جيرمان للفوز على ستراسبورج ، إلا أن المشجعين ما زالوا يشعرون بالاستياء من تصرفات نيمار وعدم احترامه لهم.

وظهرت كتابات على الجدران والشوارع خارج ملعب حديقة الأمراء خلال الساعات الماضية ، والتي تسلط الضوء على مواصلة الغضب من نيمار ومطالبته بالمغادرة مثل شعارات “نيمار غادر فوراً”.

وفي الوقت نفسه ، خفضت محكمة التحكيم الرياضية عقوبة إيقاف نيمار دا سيلفا من ثلاث إلى مباراتين في دوري أبطال أوروبا ، بعد انتقادات الحكم الموسم الماضي بعد مباراة مانشستر يوتايتد.

وسيكون المهاجم الدولي البرازيلي مؤهلاً للعب في دوري أبطال أوروبا في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ، عندما يسافر باريس سان جيرمان لملاقاة بروج في الثاني والعشرين من أكتوبر القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كيلور نافاس

موقع سبورت 360- أفشى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس أسرار فريقه السابق ريال مدريد الإسباني ، لناديه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي بعد جلوسه مع المدرب الألماني توماس توخيل قبيل مباراة الفريقين مساء الأربعاء.

و يقص الفريق الباريسي مشواره في الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا بملاقاة صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة ، في ملعب بارك دي برانس.

و وضع نافاس يده على 3 محاور لخطورة ريال مدريد و أخبر توخيل بهم ، حيث حذره من طريقة لعب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بين الخطوط ما يسبب المشاكل في أسلوب لعب العديد من المنافسين.

و شدد الكوستاريكي على خطورة الظهيرين في ريال مدريد حيث يمدان الفريق بقوة هجومية كبيرة ، مفيدًا بأن الفريق الباريسي يمكنه استغلال الأمر عبر المساحات التي يتركها الظهيرين خلفهما.

و نقل الحارس المتوج من قبل مع الريال بثلاثة نسخ من دوري الأبطال لتوخيل ، خطورة اللوس بلانكوس بوجود الثنائي توني كروس وخاميس رودريجيز فيما يتعلق بسيطرتهما على الكرة في وسط الملعب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة