نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360- يرى متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، ماركو فيراتي ، أن زميله في الفريق ، نيمار دا سيلفا يستحق فرصة ثانية داخل النادي الباريسي في الفترة المقبلة بعدما بقى في حديقة الأمراء و لم يرحل في الصيف الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

و ارتبط نيمار بقوة بالرحيل عن الفريق الباريسي والعودة من جديد للعب في صفوف فريقه السابق ، برشلونة الاسباني، لكن أثرياء العاصمة الفرنسية تعنتوا في المفاوضات ما جعل اللاعب يبقى في النهاية مع كتيبة الألماني توماس توخيل.

و قال فيراتي في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء عن نيمار ” نيمار سيعطي كل شيء من أجل باريس ، في الأسرة الواحدة يعيش الفرد بعض الأوقات الصعبة ، إنه يملك الحق في الحصول على فرصة ثانية”.

و أضاف اللاعب الإيطالي ” الإبقاء على نيمار في باريس هو أفضل صفقة صيفية للفريق ، هو يعرف أن عليه تقديم موسمًا عظيمًا معنا”.

و يستعد باريس لملاقاة ريال مدريد الإسباني في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء في البارك دي برانس.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – بعد خسارة كيليان مبابي للإصابة ونيمار دا سيلفا للإيقاف قبل مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان لاعب جديد بسبب الإصابة وهو الظهير الأيمن كولين داجبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لمواجهة نادي ريال مدريد الإسباني مساء الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/20، على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الاثنين، فإن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان لن يمكنه الاعتماد على كولين داجبا صاحب الـ21 عاماً خلال مواجهة ريال مدريد بعد تعرضه لإصابة في الساق اليمنى في مباراة ستراسبورج، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أسابيع.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن توخيل سيعتمد على توماس مونيير في مركز الظهير الأيمن خلال مواجهة ريال مدريد المرتقبة، وذلك بعد إصابة كولين داجبا وغيابه 3 أسابيع ومع استمرار غياب كيرير بسبب الإصابة أيضاً.

وذكرت أن من ناحية أخرى، لن يكون المهاجم الشاب كيليان مبابي جاهزاً لمواجهة ريال مدريد في المباراة الافتتاحية من مرحلة المحموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

نيمار وكيليان مبابي

موقع سبورت 360 – يدخل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مباراته المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني بدون أبرز نجومه “نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسيستضيف فريق باريس سان جيرمان مساء يوم الأربعاء المقبل منافسه ريال مدريد على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن باريس سان جيرمان سيفتقد لخدمات نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، بالرغم من مشاركته مع الفريق الباريسي أمام ستراتسبورج، وتسجيله هدف الفوز بطريقة رائعة، وهذا بسبب تعرضه للإيقاف لمدة ثلاث مباريات في لقاء إياب دور 16 بدوري الأبطال الموسم الماضي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

بينما سيغيب النجم الفرنسي كيليان مبابي بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها أمام تولوز، لذلك سيعتمد المدرب توماس توخيل على الوافد الجديد الأرجنتيني ماورو إيكاردي لتعويض غيابه.

وأكملت الصحيفة أن إدينسون كافاني لم يكتمل شفائه بعد، لذلك قد لا يبدأ أساسياً بتشكيلة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد.

أما بالنسبة لريال مدريد، فالفريق المدريدي سيغيب عن ثنائي قلب الدفاع سيرجيو راموس، وناتشو بسبب الإيقاف.

وأضافت الصحيفة أن الكوستاريكي كيلور نافاس سيلعب أمام فريقه السابق ريال مدريد في مباراة يوم الأربعاء، حيث أصبح الحارس الأساسي للفريق الباريسي بعد الانضمام إليهم هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة