سبورت 360 – بعد خسارة كيليان مبابي للإصابة ونيمار دا سيلفا للإيقاف قبل مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان لاعب جديد بسبب الإصابة وهو الظهير الأيمن كولين داجبا.

ويستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لمواجهة نادي ريال مدريد الإسباني مساء الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/20، على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الاثنين، فإن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان لن يمكنه الاعتماد على كولين داجبا صاحب الـ21 عاماً خلال مواجهة ريال مدريد بعد تعرضه لإصابة في الساق اليمنى في مباراة ستراسبورج، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أسابيع.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن توخيل سيعتمد على توماس مونيير في مركز الظهير الأيمن خلال مواجهة ريال مدريد المرتقبة، وذلك بعد إصابة كولين داجبا وغيابه 3 أسابيع ومع استمرار غياب كيرير بسبب الإصابة أيضاً.

وذكرت أن من ناحية أخرى، لن يكون المهاجم الشاب كيليان مبابي جاهزاً لمواجهة ريال مدريد في المباراة الافتتاحية من مرحلة المحموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نيمار وكيليان مبابي

موقع سبورت 360 – يدخل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مباراته المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني بدون أبرز نجومه “نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي”.

وسيستضيف فريق باريس سان جيرمان مساء يوم الأربعاء المقبل منافسه ريال مدريد على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن باريس سان جيرمان سيفتقد لخدمات نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، بالرغم من مشاركته مع الفريق الباريسي أمام ستراتسبورج، وتسجيله هدف الفوز بطريقة رائعة، وهذا بسبب تعرضه للإيقاف لمدة ثلاث مباريات في لقاء إياب دور 16 بدوري الأبطال الموسم الماضي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

بينما سيغيب النجم الفرنسي كيليان مبابي بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها أمام تولوز، لذلك سيعتمد المدرب توماس توخيل على الوافد الجديد الأرجنتيني ماورو إيكاردي لتعويض غيابه.

وأكملت الصحيفة أن إدينسون كافاني لم يكتمل شفائه بعد، لذلك قد لا يبدأ أساسياً بتشكيلة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد.

أما بالنسبة لريال مدريد، فالفريق المدريدي سيغيب عن ثنائي قلب الدفاع سيرجيو راموس، وناتشو بسبب الإيقاف.

وأضافت الصحيفة أن الكوستاريكي كيلور نافاس سيلعب أمام فريقه السابق ريال مدريد في مباراة يوم الأربعاء، حيث أصبح الحارس الأساسي للفريق الباريسي بعد الانضمام إليهم هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة

ما قدمه إيكاردي ونافاس في أول مباراة لهما مع سان جيرمان

علي خليفة 01:50 15/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ماورو إيكاردي ضد ستراسبورج

موقع سبورت 360 – لعب الثنائي الكوستاريكي كيلور نافاس والأرجنتيني ماورو إيكاردي أول مباراة لهما مع باريس سان جيرمان ، وذلك بعد انضمامها لفريق العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية مؤخراً، حيث تم التوقيع معهم من ريال مدريد وإنتر ميلان.

وحقق باريس سان جيرمان الفوز على ستراسبورج في مباراة جمعتهما مساء السبت ضمن الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، حيث سجل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الوحيد في الوقت بدل الضائع.

وبدأ كيلور نافاس المباراة بشكلٍ أساسي في مركز حراسة المرمى، بينما دخل ماورو إيكاردي خط الهجوم بدلاً من تشوبو مواتينج في الدقيقة 63.

وبعد انتهاء المباراة عرض موقع هوسكورد العالمي المختص بالأرقام والإحصاءات المتعلقة بكرة القدم ما فعله كل من كيلور نافاس وإيكاردي في اللقاء.

كيلور نافاس:

لعب 90 دقيقة كاملة

حصل على تقييم 7.29 من 10.

تصدى لثلاث كرات.

أبعد كرتين وأمسك بكرة واحدة.

مرر 11 تمريرة منها ثمان تمريرات صحيحة.

ماورو إيكاردي:

لعب 27 دقيقة.

حصل على تقييم 7.22 من 10.

سدد تسديدتان.

تسديدة واحدة فقط بين الخشبات الثلاث.

مرر أربع تمريرات فقط بنسبة نجاح 100 بالمئة.

فقد الكرة مرة واحدة.

الأكثر مشاهدة