نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – في أول خروج إعلامي له عقب تعثر انتقاله إلى نادي برشلونة، أكد نيمار دا سيلفا، أنه يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان، لكنه رفض في نفس الوقت، توضيح بعض التفاصيل المتعلقة بفشل المفاوضات بين الأطراف المعنية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان نيمار دا سيلفا بطل الميركاتو الصيفي المنقضي، بامتياز، حيث بذل النادي الكتالوني جهداً كبيراً لاستعادته، لكن باريس سان جيرمان أصر على الحصول على الأموال فقط، رافضاً مقترح برشلونة الذي ينص على إقحام لاعب أو لاعبيْن في الصفقة.

وفاز باريس سان جيرمان على ضيفه ستراسبورج بصعوبة بالغة، بهدف دون رد، اليوم السبت، في الجولة الخامسة من عمر الدوري الفرنسي، وسجل هدف المباراة الوحيد، نيمار جونيور في الدقيقة (90+2).

وقال نيمار دا سيلفا عقب اللقاء في تصريحات أبرزتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “الكل يعرف بأنني كنت أريد المغادرة وقلت ذلك جيداً وكررته، ولكن لن أتحدث عن التفاصيل، أنا الآن لاعب لباريس وعليّ تقديم كل شيء في الملعب”.

وتابع: “دوري هو تقديم كل كل شيء في الملعب وهذا ما سأفعله طوال الموسم، وسأكون سعيداً.. أفضل الأرقام في مسيرتي المهنية حققتها في باريس سان جيرمان”.

واختتم بالقول: “لسوء الحظ، في الموسمين الماضيين عانيت من عدة إصابات، وغبت عن الكثير من المباريات المهمة، لكن عندما أكون في الملعب، أقدم كل ما لدي وقد حقق بالفعل إنجازات كثيرة”.

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا أمام ستراسبورج

موقع سبورت 360-  قاد المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، فريقه باريس سان جيرمان للفوز على ستراسبورج في اللقاء الذي جرت وقائعه بين الفريقين مساء السبت ضمن منافسات الدوري الفرنسي ، بملعب حديقة الأمراء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

و عاد نيمار من جديد للمشاركة مع الفريق الباريسي في المباريات ليخوض أول مباراة له في الموسم الجديد ، لينجح في منح فريقه النقاط الثلاث بهدف قاتل.

و سجل نجم السامبا هدف اللقاء الوحيد بحلول الدقيقة 92 قرب اطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة ليمنح فريقه ثلاث نقاط مهمة في سباق الليج آن.

و بهذا الهدف نجح نيمار في تأمين النقاط الثلاث لكتيبة الألماني توماس توخيل.

و عرفت المباراة مشاركة النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لأول مرة منذ انضمامه للفريق قادمًا من نادي إنتر ميلان الإيطالي في الميركاتو الصيفي المنصرم بنظام الإعارة.

و رفع أبناء العاصمة الفرنسية نقاطهم بهذا الفوز للرقم 12 في صدارة جدول ترتيب الدوري المحلي ، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الوصيف رين مع بريست الليلة في الجولة الخامسة أيضًا.

الأكثر مشاهدة

توماس توخيل

موقع سبورت 360 – قال توماس توخيل، مدرب نادي باريس سان جيرمان، إن قرار التخلي عن خدمات الحارس الدولي ألفونس أريولا، لم يكن سهلاً، مشيراً إلى كيلور نافاس يتمتع بقوة الشخصية التي من شأنها أن تساعد الفريق على تحقيق أهدافه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال توخيل في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: “لم يكن الوضع مع أريولا وكيفن تراب أمراً سهلاً، لقد أتيحت لنا الفرصة للتبادل مع ريال مدريد، وقررنا ضم كيلور نافاس الذي يتسم بشخصية قوية، إضافة إلى أنه يُعد من أفضل الحراس في العالم حالياً”.

وتابع في نفس السياق: “ألفونس أريولا كان يتطلع للحصول على فرصة المشاركة بصورة مستمرة، بالاضافة إلى أن موقف زميله كيفن تراب كان معقداً خاصة في ظل تواجد جيانلويجي بوفون”.

وانضم نافاس إلى سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي الماضي، بينما تعاقد ريال مدريد مع ألفونس أريولا، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري، بعدما أعار حارسيه الشباب أندري لونين ولوكا زيدان.

وفاز أريولا بلقب كأس العالم مع فرنسا حيث كان الحارس البديل، بجانب 3 ألقاب للدوري الفرنسي مع سان جيرمان، ولقب الكأس مرتين، وكأس السوبر الفرنسي 4 مرات.

الأكثر مشاهدة