نيمار دا سيلفا أمام ستراسبورج

موقع سبورت 360-  قاد المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، فريقه باريس سان جيرمان للفوز على ستراسبورج في اللقاء الذي جرت وقائعه بين الفريقين مساء السبت ضمن منافسات الدوري الفرنسي ، بملعب حديقة الأمراء.

و عاد نيمار من جديد للمشاركة مع الفريق الباريسي في المباريات ليخوض أول مباراة له في الموسم الجديد ، لينجح في منح فريقه النقاط الثلاث بهدف قاتل.

و سجل نجم السامبا هدف اللقاء الوحيد بحلول الدقيقة 92 قرب اطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة ليمنح فريقه ثلاث نقاط مهمة في سباق الليج آن.

و بهذا الهدف نجح نيمار في تأمين النقاط الثلاث لكتيبة الألماني توماس توخيل.

و عرفت المباراة مشاركة النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لأول مرة منذ انضمامه للفريق قادمًا من نادي إنتر ميلان الإيطالي في الميركاتو الصيفي المنصرم بنظام الإعارة.

و رفع أبناء العاصمة الفرنسية نقاطهم بهذا الفوز للرقم 12 في صدارة جدول ترتيب الدوري المحلي ، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الوصيف رين مع بريست الليلة في الجولة الخامسة أيضًا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

توماس توخيل

موقع سبورت 360 – قال توماس توخيل، مدرب نادي باريس سان جيرمان، إن قرار التخلي عن خدمات الحارس الدولي ألفونس أريولا، لم يكن سهلاً، مشيراً إلى كيلور نافاس يتمتع بقوة الشخصية التي من شأنها أن تساعد الفريق على تحقيق أهدافه.

وقال توخيل في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: “لم يكن الوضع مع أريولا وكيفن تراب أمراً سهلاً، لقد أتيحت لنا الفرصة للتبادل مع ريال مدريد، وقررنا ضم كيلور نافاس الذي يتسم بشخصية قوية، إضافة إلى أنه يُعد من أفضل الحراس في العالم حالياً”.

وتابع في نفس السياق: “ألفونس أريولا كان يتطلع للحصول على فرصة المشاركة بصورة مستمرة، بالاضافة إلى أن موقف زميله كيفن تراب كان معقداً خاصة في ظل تواجد جيانلويجي بوفون”.

وانضم نافاس إلى سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي الماضي، بينما تعاقد ريال مدريد مع ألفونس أريولا، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري، بعدما أعار حارسيه الشباب أندري لونين ولوكا زيدان.

وفاز أريولا بلقب كأس العالم مع فرنسا حيث كان الحارس البديل، بجانب 3 ألقاب للدوري الفرنسي مع سان جيرمان، ولقب الكأس مرتين، وكأس السوبر الفرنسي 4 مرات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

توخيل يصدر بياناً بشأن عودة نيمار إلى تشكيلة باريس سان جيرمان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – أكد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة أن اللاعب نيمار دا سيلفا سيتواجد في تشكيلة فريقه في مباراة يوم السبت ضد ستراسبورج.

وسيشارك المهاجم الدولي البرازيلي للمرة الأولى هذا الموسم عندما يخوض مع نادي باريس سان جيرمان الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم ، والتي ستقام على ملعب حديقة الأمراء.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “أنا سعيد جداً لأننا سنبدأ من جديد بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية ، الأمور الآن أصبحت واضحة ولدينا لاعبون موهوبون للغاية مثل نيمار”.

وحول جاهزية نيمار للعب يوم السبت وأجاب : “نيمار يركز الآن على باريس سان جيرمان بعيداً عن أي شيء آخر ، لقد تدرب بشكل جيد في الآونة الأخيرة وهو مستعد للعب وأرسل لنا رسالة تؤكد ذلك”.

وحول الإهانات التي تعرض لها نيمار من مشجعي باريس سان جيرمان واضاف : “أدرك أن بعض الجماهير لا يتفقون مع ما حدث وأنهم لا يريدون استمراره هنا ، لكني لا أستطيع التحكم في ردود أفعالهم”.

وتابع بقوله : “بالنسبة لي أحتاج إلى التركيز على المباراة القادمة وغداً سنرى ما سيحدث ، أنا مقتنع بأن نيمار سوف يقدم كل شيء من أجل فريقنا من خلال تسجيل الأهداف والقتال من أجل ذلك ، هو تحدٍ له” .

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة