توخيل يصدر بياناً بشأن عودة نيمار إلى تشكيلة باريس سان جيرمان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – أكد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة أن اللاعب نيمار دا سيلفا سيتواجد في تشكيلة فريقه في مباراة يوم السبت ضد ستراسبورج.

وسيشارك المهاجم الدولي البرازيلي للمرة الأولى هذا الموسم عندما يخوض مع نادي باريس سان جيرمان الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم ، والتي ستقام على ملعب حديقة الأمراء.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “أنا سعيد جداً لأننا سنبدأ من جديد بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية ، الأمور الآن أصبحت واضحة ولدينا لاعبون موهوبون للغاية مثل نيمار”.

وحول جاهزية نيمار للعب يوم السبت وأجاب : “نيمار يركز الآن على باريس سان جيرمان بعيداً عن أي شيء آخر ، لقد تدرب بشكل جيد في الآونة الأخيرة وهو مستعد للعب وأرسل لنا رسالة تؤكد ذلك”.

وحول الإهانات التي تعرض لها نيمار من مشجعي باريس سان جيرمان واضاف : “أدرك أن بعض الجماهير لا يتفقون مع ما حدث وأنهم لا يريدون استمراره هنا ، لكني لا أستطيع التحكم في ردود أفعالهم”.

وتابع بقوله : “بالنسبة لي أحتاج إلى التركيز على المباراة القادمة وغداً سنرى ما سيحدث ، أنا مقتنع بأن نيمار سوف يقدم كل شيء من أجل فريقنا من خلال تسجيل الأهداف والقتال من أجل ذلك ، هو تحدٍ له” .

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نيمار

موقع سبورت 360- تزداد فرص النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في المشاركة بصورة أساسية في مباراة باريس سان جيرمان القادمة ضد ستراسبورج بالدوري الفرنسي.

وغاب نيمار عن أول 4 مباريات في ظل عدم وضوح مستقبله وهي الفترة التي أجرت فيها إدارة برشلونة مفاوضات مع سان جيرمان لإعادته إلى الكامب نو ولكنها لم تكلل بالنجاح.

ويعاني فريق السيد توماس توخيل من عدم جاهزية المهاجمين الرئيسيين لمباراة الغد في ظل غياب كيليان مبابي بسبب إصابة في أوتار الركبة وعدم جاهزية إدينسون كافاني الكاملة.

ونفس الأمر ينطبق على ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان السابق المنضم لتشكيلة باريس على سبيل الإعارة..حيث أنه مبتعد عن المباريات منذ فترة طويلة للغاية ولذلك ربما يكون غير جاهز للاعتماد عليه.

في النهاية سيكون على توخيل اتخاذ قراره بالدفع بنيمار على الرغم من أنه سيكون من الصعب تقبل عودته بالنسبة لجماهير النادي بسبب عدم رضاهم عن موقفه ورغبته الشديدة في الرحيل عن النادي في الصيف.

وكان زميله قلب الدفاع البرازيلي تياجو سيلفا قد حاول تهدئة الأجواء في تصريحه الأخير الذي قال به: “نيمار يعلم أنه قد ارتكب أخطاءاً..ولكن نواياه لم تكن سيئة، وهو لاعب مذهل وأتمنى أن يقدم معنا موسماً رائعاً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الخميس، عن اقتراب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من تجديد عقد لاعب خط الوسط المتألق ماركو فيراتي، ليقطع الطريق على نادي يوفنتوس الذي أبدى اهتمامه بضمه في الصيف.

وينتهي عقد اللاعب الدولي الإيطالي مع باريس في عام 2021 وقد تم ربطه بالانتقال إلى يوفنتوس في الفترة الأخيرة ولكن اللاعب لا يُركز مع هذه التقارير في الوقت الحالي.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن هناك محادثات بين مينو رايولا وكيل أعمال الإيطالي ماركو فيراتي وليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن تجديد عقده، والمفاوضات متقدمة للغاية، حيث سيحصل على 12 مليون يورو سنوياً وتمديد العقد حتى عام 2024.

وقالت أن علاوة على ذلك، تم تقديم وعد للاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي صاحب 26 عاماً، بحصوله على شارة قيادة فريق باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقد تياجو سيلفا الموسم المقبل ومغادرته النادي.

وذكرت أن بحلول نهاية العام الجاري يجب أن يتم توقيع الصفقة من قبل جميع الأطراف، ولا يمانع ماركو فيراتي فكرة تجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان لأنه يستمتع بالعيش في فرنسا وخاصة العاصمة باريس ولا ينوي الانتقال لأي فريق أخر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة