نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360- ينتظر جمهور نادي باريس سان جيرمان قرارات المدرب الألماني توماس توخيل فيما يتعلق بالتشكيل الذي سيدفع به أمام ستراسبورج.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

فهناك من ينتظر رؤية كيلور نافاس القادم من ريال مدريد والأرجنتيني ماورو إيكاردي بقميص الفريق الفرنسي العاصمي لأول مرة ولكن يبدو أنه من غير المنطقي أن يشارك في ظل عدم مشاركته في أي مباراة كاملة منذ منتصف أبريل الماضي حيث تم استبعاده من فريقه السابق إنتر ميلان لمدة طويلة ومع ذلك ربما تكون هناك فرصة لرؤيته بعض الدقائق.

وشارك في تدريبات فريق باريس المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني الذي يريد أن يكون مستعداً لمباراة ليون ما بعد القادمة أو مباراة ريال مدريد في دوري الأبطال.

ويبقى السؤال الأهم هو مدى قدرة توماس توخيل على الدفع بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خاصةً بعد أن لعب مع المنتخب البرازيلي مباراتين وديتين وظهر بشكلٍ جيد.

وأشارت الصحف الفرنسية أن نيمار سينضم إلى مركز “كامب دي لوج” مقر النادي التدريبي اليوم ولكن من الصعب اتخاذ قرار بالدفع به يوم السبت ضد ستراسبورج أو حتى أمام ليون في الأسبوع القادم.

حيث يتوقع أن يتلقى نيمار عاصفة من الغضب والاستهجان من قبل جماهير الفريق نظراً لمطالبته بالرحيل عن النادي الباريسي طوال الصيف لأجل العودة إلى ناديه السابق برشلونة.

وأشارت صحيفة لو باريزيان أنه أحد أصدقاء نيمار القريبين نقى أن تكون هناك مفاوضات جارية حالياً بين باريس وبرشلونة لانتقال اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية وهو نفس الأمر الذي أكده والد اللاعب، ولذا فإن نيمار يريد المضي قدماً وتقديم موسم رائع مع بطل الدوري الفرنسي.

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – بدأ العد التنازلي لمشاهدة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بقميص باريس سان جيرمان مرة أخرى، بعد أشهر طويلة من الغياب عن تشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل، حيث استعاد اللاعب عافيته بالمشاركة مع منتخب بلاده البرازيل في فترة التوقف الدولي.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وغاب نيمار عن نهاية الموسم الماضي بسبب الإصابة في القدم، قبل أن يثير الجدل بالكشف عن رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة، إلا أن نافذة الانتقالات الصيفية أغلقت دون منحه هذه الفرصة.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن نيمار دا سيلفا سيبقى للعام الثالث على التوالي في صفوف القلعة الباريسية، وتم تهدئة اللاعب والتكلم مع “حاشيته” ليتوقف عن التصريحات المثيرة للجدل التي قد تستفز الجماهير.

وكان نيمار قد فعل ذلك بقوله أن الفوز على باريس سان جيرمان مع فريقه السابق برشلونة بستة أهداف مقابل هدف هي اللحظة الأعظم في مسيرته الكروية، وهذا ما لم يعجب النادي ومشجعيه.

وأكد المصدر أن اللاعب البرازيلي سيكون ضمن تشكيلة توخيل لخوض مباراة السبت القدم ضد ستراسبورج في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

وتأتي عودة نيمار في وقت يغيب به الثنائي الفرنسي كيليان مبابي والأوروجوياني إدينسون كافاني عن الملاعب بسبب الإصابة.

الأكثر مشاهدة

إدينسون كافاني

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سوف يحصل على دفعة قوية خلال مباراة ريال مدريد الإسباني المرتقبة في دوري أبطال أوروبا.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وزفت صحيفة لو باريسيان الشهيرة البشرى إلى جماهير النادي الباريسي، عندما ذكرت أن إدينسون كافاني المهاجم الدولي الأوروجوياني سوف يلحق بمباراة الميرينجي في مرحلة المجموعات لدوري الأبطال.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً للإصابة خلال مباراة الجولة الثالثة من عمر الدوري الفرنسي، إلا أنه قلل من فترة تعافيه وقد يحصل حتى على دقائق خلال مواجهة ستراسبورج المقبلة يوم السبت في الليج آن.

وكان مهاجم نابولي الإيطالي الأسبق مستبعداً في البداية من المشاركة ضد ريال مدريد، إلا أن أهمية المباراة مع التطور الإيجابي لعملية تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الخامس والعشرين من أغسطس الماضي كانت حاسمة لأن يصل إلى موقعة اللوس بلانكوس في أفضل جاهزية ممكنة.

ومن المنتظر أن يدخل كافاني قائمة مباراة ستراسبورج، وعلى الرغم من أنه لن يبدأ هذا اللقاء، إلا أن كل شيء يشير إلى أنه سيحصل على دقائق في تلك المباراة من أجل تجهيزه لمعركة حديقة الأمراء ضد الريال.

الأكثر مشاهدة