نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360- ينتظر جمهور نادي باريس سان جيرمان قرارات المدرب الألماني توماس توخيل فيما يتعلق بالتشكيل الذي سيدفع به أمام ستراسبورج.

فهناك من ينتظر رؤية كيلور نافاس القادم من ريال مدريد والأرجنتيني ماورو إيكاردي بقميص الفريق الفرنسي العاصمي لأول مرة ولكن يبدو أنه من غير المنطقي أن يشارك في ظل عدم مشاركته في أي مباراة كاملة منذ منتصف أبريل الماضي حيث تم استبعاده من فريقه السابق إنتر ميلان لمدة طويلة ومع ذلك ربما تكون هناك فرصة لرؤيته بعض الدقائق.

وشارك في تدريبات فريق باريس المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني الذي يريد أن يكون مستعداً لمباراة ليون ما بعد القادمة أو مباراة ريال مدريد في دوري الأبطال.

ويبقى السؤال الأهم هو مدى قدرة توماس توخيل على الدفع بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خاصةً بعد أن لعب مع المنتخب البرازيلي مباراتين وديتين وظهر بشكلٍ جيد.

وأشارت الصحف الفرنسية أن نيمار سينضم إلى مركز “كامب دي لوج” مقر النادي التدريبي اليوم ولكن من الصعب اتخاذ قرار بالدفع به يوم السبت ضد ستراسبورج أو حتى أمام ليون في الأسبوع القادم.

حيث يتوقع أن يتلقى نيمار عاصفة من الغضب والاستهجان من قبل جماهير الفريق نظراً لمطالبته بالرحيل عن النادي الباريسي طوال الصيف لأجل العودة إلى ناديه السابق برشلونة.

وأشارت صحيفة لو باريزيان أنه أحد أصدقاء نيمار القريبين نقى أن تكون هناك مفاوضات جارية حالياً بين باريس وبرشلونة لانتقال اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية وهو نفس الأمر الذي أكده والد اللاعب، ولذا فإن نيمار يريد المضي قدماً وتقديم موسم رائع مع بطل الدوري الفرنسي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة