نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – بدأ العد التنازلي لمشاهدة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بقميص باريس سان جيرمان مرة أخرى، بعد أشهر طويلة من الغياب عن تشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل، حيث استعاد اللاعب عافيته بالمشاركة مع منتخب بلاده البرازيل في فترة التوقف الدولي.

وغاب نيمار عن نهاية الموسم الماضي بسبب الإصابة في القدم، قبل أن يثير الجدل بالكشف عن رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة، إلا أن نافذة الانتقالات الصيفية أغلقت دون منحه هذه الفرصة.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن نيمار دا سيلفا سيبقى للعام الثالث على التوالي في صفوف القلعة الباريسية، وتم تهدئة اللاعب والتكلم مع “حاشيته” ليتوقف عن التصريحات المثيرة للجدل التي قد تستفز الجماهير.

وكان نيمار قد فعل ذلك بقوله أن الفوز على باريس سان جيرمان مع فريقه السابق برشلونة بستة أهداف مقابل هدف هي اللحظة الأعظم في مسيرته الكروية، وهذا ما لم يعجب النادي ومشجعيه.

وأكد المصدر أن اللاعب البرازيلي سيكون ضمن تشكيلة توخيل لخوض مباراة السبت القدم ضد ستراسبورج في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

وتأتي عودة نيمار في وقت يغيب به الثنائي الفرنسي كيليان مبابي والأوروجوياني إدينسون كافاني عن الملاعب بسبب الإصابة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إدينسون كافاني

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سوف يحصل على دفعة قوية خلال مباراة ريال مدريد الإسباني المرتقبة في دوري أبطال أوروبا.

وزفت صحيفة لو باريسيان الشهيرة البشرى إلى جماهير النادي الباريسي، عندما ذكرت أن إدينسون كافاني المهاجم الدولي الأوروجوياني سوف يلحق بمباراة الميرينجي في مرحلة المجموعات لدوري الأبطال.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً للإصابة خلال مباراة الجولة الثالثة من عمر الدوري الفرنسي، إلا أنه قلل من فترة تعافيه وقد يحصل حتى على دقائق خلال مواجهة ستراسبورج المقبلة يوم السبت في الليج آن.

وكان مهاجم نابولي الإيطالي الأسبق مستبعداً في البداية من المشاركة ضد ريال مدريد، إلا أن أهمية المباراة مع التطور الإيجابي لعملية تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الخامس والعشرين من أغسطس الماضي كانت حاسمة لأن يصل إلى موقعة اللوس بلانكوس في أفضل جاهزية ممكنة.

ومن المنتظر أن يدخل كافاني قائمة مباراة ستراسبورج، وعلى الرغم من أنه لن يبدأ هذا اللقاء، إلا أن كل شيء يشير إلى أنه سيحصل على دقائق في تلك المباراة من أجل تجهيزه لمعركة حديقة الأمراء ضد الريال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام الفرنسية مساء اليوم الثلاثاء عن حملة يقوم بها باريس سان جيرمان لإعادة تأهيل صورة نيمار دا سيلفا التي تضررت في أعين الكثير من الجماهير خلال هذا الصيف.

ويعتقد مسؤولو باريس سان جيرمان أن المهاجم البرازيلي لا يزال قادراً على تقديم الكثير خلال الفترة القادمة ، على الرغم من الحديث الذي يدور مؤخراً عن إمكانية الاستغناء عنه في الانتقالات الشتوية في يناير.

وأظهر نيمار أن موهبته لا تزال سليمة خلال مشاركته في المباريات الدولية التي جرت خلال الأيام الماضية ، حيث أظهر أن لديه مخزون إضافي من المهارات والقدرة على تقديم كل ما يلزم على أرض الملعب.

ويعتقد مسؤولو باريس سان جيرمان أن الوقت قد حان لإعادة تأهيل صورة المهاجم البرازيلي أمام مشجعي ملعب حديقة الأمراء بعد الانتقادات العنيفة التي تعرض لها في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

وقالت صحيفة “ليكيب” أن المدير الرياضي ليوناردو وتوماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان يريدان معالجة مسألة نيمار واستغلال موهبته للمنافسة على مختلف الألقاب ومنها دوري أبطال أوروبا في المقام الأول.

وشنت جماهير باريس سان جيرمان هجوماً عنيفاً وصل إلى حد الإهانة المباشرة ورفع لافتات معادية لنيمار في المباراة الأولى من الموسم ضد نيمز (3-0) ، الأمر الذي كلف النادي غرامة مالية بسبب سوء السلوك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة