باريس سان جيرمان ينوي بيع نيمار في الانتقالات الشتوية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – يبدو أن الحديث عن المهاجم نيمار دا سيلفا سيستمر منذ الآن وحتى انتهاء سوق الانتقالات الشتوية القادمة بعد التقارير التي تؤكد رغبة باريس سان جيرمان بالتخلص منه.

وبعد أيام وأسابيع من المفاوضات والشائعات حول رحيله عن فرنسا ، فقد انتهى الأمر ببقاء النجم البرازيلي في باريس سان جيرمان بعد محاولات برشلونة المتعددة لإعادته إلى ملعب كامب نو هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” أن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان قرر التخلي عن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في يناير / كانون الثاني القادم ، ولكن في حال وصول عرض مناسب.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتعين على نيمار العيش لمدة أربعة أشهر قادمة بطريقة قسرية في ملعب حديقة الأمراء ، حتى يحدد ليوناردو الطريقة التي سيبدأ بها المفاوضات مع مسؤولي برشلونة أو ريال مدريد.

وكان النادي الفرنسي قد رفض عرضاً من يوفنتوس بقيمة 100 مليون يورو بجانب المهاجم باولو ديبالا لبيع نيمار ، حيث يريد تعويض مبلغ 222 مليون يورو الذي أنفقه قبل عامين عندما تعاقد معه من برشلونة.

الأكثر مشاهدة

أدريان رابيو

موقع سبورت 360 – نجح أدريان رابيو، لاعب يوفنتوس، في الفوز بمعركةٍ قانونية ضد ناديه السابق باريس سان جيرمان، وذلك بعدما فرض النادي الفرنسي غرامات مالية على اللاعب الشاب، بسبب امتناعه عن تجديد عقده.

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية، فإن توصلت لجنة الاستنئناف في رابطة أندية الدوري الفرنسي، توصلت إلى خلاصة مفادها بأن العقوبات التي فرضها باريس سان جرمان على لاعب وسطه السابق أدريان رابيو، لم تكن قانونية.

وعوقب رابيو بالإيقاف عن المشاركة مع سان جيرمان بعدما رفض تمديد عقده مع النادي الفرنسي، فيما تفاقمت الأزمة بعدما أبدى اللاعب إعجابه بمقطع فيديو نشره باتريس إيفرا، الظهير الأيسر السابق لمانشستر يونايتد، على موقع “إنستجرام”، يسخر فيه من النادي الباريسي.

وقرر سان جرمان إيقاف اللاعب في 14 مارس وحرمانه من راتب ستة أيام والمكافآت المالية لذلك الشهر، على خلفية السهر في ملهى ليلي مباشرة بعد خروج الفريق الباريسي من ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بخسارته على أرضه أمام مانشستر يونايتد.

وقررت لجنة الاستئناف، إنصاف رابيو في هذا الملف، حيث اعتبرت أن حرمان اللاعب من المكافآت المالية يشكل مخالفة لأنه لا يحق للنادي معاقبة اللاعب مرتين للأسباب ذاتها، وهو نفس القرار الذي اتخذه اللجنة القانونية برابطة المحترفين الفرنسية قبل شهرين.

الأكثر مشاهدة

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – تضاءلت فرص لحاق الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بموقعة ريال مدريد، المقرر إجراؤها بتاريخ 18 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما أوردته صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإن كيليان مبابي الذي يواصل التعافي من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر، لن يلحق بمواجهة ريال مدريد، وينضم له نيمار دا سيلفا الموقوف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وكان مبابي قد تعرض لإصابة مقلقة خلال مباراة فريقة أمام تولوز، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي، وقد أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها، أنه لن يستطيع اللعب لمدة قد تصل إلى 30 يوماً.

وفي سياق متصل، أوضحت الصحيفة المذكورة، أن المهاجم إدينسون كافاني الذي يعاني من إصابة في الفخذ الأيمن، سيكون متاحاً للمشاركة أمام ريال مدريد، إذ يمتثل اللاعب للشفاء بشكل جيد.

وبخصوص المصابين الآخرين، فلم يتحدد حتى الآن موعد تعافي الثنائي تيلو كيرير وجوليان دراكسلر، بينما أشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن أندير هيريرا وعبدو ديالو سيكونان حاضران في اللقاء المرتقب.

الأكثر مشاهدة