أدريان رابيو

موقع سبورت 360 – نجح أدريان رابيو، لاعب يوفنتوس، في الفوز بمعركةٍ قانونية ضد ناديه السابق باريس سان جيرمان، وذلك بعدما فرض النادي الفرنسي غرامات مالية على اللاعب الشاب، بسبب امتناعه عن تجديد عقده.

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية، فإن توصلت لجنة الاستنئناف في رابطة أندية الدوري الفرنسي، توصلت إلى خلاصة مفادها بأن العقوبات التي فرضها باريس سان جرمان على لاعب وسطه السابق أدريان رابيو، لم تكن قانونية.

وعوقب رابيو بالإيقاف عن المشاركة مع سان جيرمان بعدما رفض تمديد عقده مع النادي الفرنسي، فيما تفاقمت الأزمة بعدما أبدى اللاعب إعجابه بمقطع فيديو نشره باتريس إيفرا، الظهير الأيسر السابق لمانشستر يونايتد، على موقع “إنستجرام”، يسخر فيه من النادي الباريسي.

وقرر سان جرمان إيقاف اللاعب في 14 مارس وحرمانه من راتب ستة أيام والمكافآت المالية لذلك الشهر، على خلفية السهر في ملهى ليلي مباشرة بعد خروج الفريق الباريسي من ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بخسارته على أرضه أمام مانشستر يونايتد.

وقررت لجنة الاستئناف، إنصاف رابيو في هذا الملف، حيث اعتبرت أن حرمان اللاعب من المكافآت المالية يشكل مخالفة لأنه لا يحق للنادي معاقبة اللاعب مرتين للأسباب ذاتها، وهو نفس القرار الذي اتخذه اللجنة القانونية برابطة المحترفين الفرنسية قبل شهرين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة