أدريان رابيو

موقع سبورت 360 – نجح أدريان رابيو، لاعب يوفنتوس، في الفوز بمعركةٍ قانونية ضد ناديه السابق باريس سان جيرمان، وذلك بعدما فرض النادي الفرنسي غرامات مالية على اللاعب الشاب، بسبب امتناعه عن تجديد عقده.

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية، فإن توصلت لجنة الاستنئناف في رابطة أندية الدوري الفرنسي، توصلت إلى خلاصة مفادها بأن العقوبات التي فرضها باريس سان جرمان على لاعب وسطه السابق أدريان رابيو، لم تكن قانونية.

وعوقب رابيو بالإيقاف عن المشاركة مع سان جيرمان بعدما رفض تمديد عقده مع النادي الفرنسي، فيما تفاقمت الأزمة بعدما أبدى اللاعب إعجابه بمقطع فيديو نشره باتريس إيفرا، الظهير الأيسر السابق لمانشستر يونايتد، على موقع “إنستجرام”، يسخر فيه من النادي الباريسي.

وقرر سان جرمان إيقاف اللاعب في 14 مارس وحرمانه من راتب ستة أيام والمكافآت المالية لذلك الشهر، على خلفية السهر في ملهى ليلي مباشرة بعد خروج الفريق الباريسي من ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بخسارته على أرضه أمام مانشستر يونايتد.

وقررت لجنة الاستئناف، إنصاف رابيو في هذا الملف، حيث اعتبرت أن حرمان اللاعب من المكافآت المالية يشكل مخالفة لأنه لا يحق للنادي معاقبة اللاعب مرتين للأسباب ذاتها، وهو نفس القرار الذي اتخذه اللجنة القانونية برابطة المحترفين الفرنسية قبل شهرين.

الأكثر مشاهدة

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – تضاءلت فرص لحاق الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بموقعة ريال مدريد، المقرر إجراؤها بتاريخ 18 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما أوردته صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإن كيليان مبابي الذي يواصل التعافي من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر، لن يلحق بمواجهة ريال مدريد، وينضم له نيمار دا سيلفا الموقوف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وكان مبابي قد تعرض لإصابة مقلقة خلال مباراة فريقة أمام تولوز، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي، وقد أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها، أنه لن يستطيع اللعب لمدة قد تصل إلى 30 يوماً.

وفي سياق متصل، أوضحت الصحيفة المذكورة، أن المهاجم إدينسون كافاني الذي يعاني من إصابة في الفخذ الأيمن، سيكون متاحاً للمشاركة أمام ريال مدريد، إذ يمتثل اللاعب للشفاء بشكل جيد.

وبخصوص المصابين الآخرين، فلم يتحدد حتى الآن موعد تعافي الثنائي تيلو كيرير وجوليان دراكسلر، بينما أشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن أندير هيريرا وعبدو ديالو سيكونان حاضران في اللقاء المرتقب.

الأكثر مشاهدة

تياجو سيلفا يوضح أهمية بقاء نيمار في باريس سان جيرمان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
تياجو سيلفا ونيمار

موقع سبورت 360 – تحدث تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان عن أهمية بقاء مواطنه نيمار دا سيلفا في الدوري الفرنسي بعد فشل انتقاله إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وجاءت تصريحات سيلفا بعد المباراة الودية التي جمعت بين منتخب البرازيل وكولومبيا فجر اليوم السبت على ملعب هارد روك ، حيث أكد بأن الاستمرار في الاعتماد على نيمار سيجلب فائدة كبيرة للفريق.

وقال المدافع البرازيلي في مقابلة مع الصحفيين : “نحن سعداء بإبقائه في باريس سان جيرمان لأن هدفنا كبير للغاية والجميع يعرف ما هو ، نحن نريد الفوز في دوري أبطال أوروبا من دون أي ضغوط”.

وتابع بقوله : “من أجل أن نحلم بدوري الأبطال ، فمن الضروري وجود لاعبين كبار مثل نيمار ، نحن لا نستطيع أن نحلم بالتتويج من دون هؤلاء اللاعبين الرائعين وإذا لم يكن لدينا نيمار ، هذا سيكون خسارة كبيرة”.

وحول بقاء نيمار في باريس سان جيرمان وأجاب : “الحمد لله إنه بقي معنا ، بعد ثلاثة أشهر دون لعب فقد أظهر لنا ضد منتخب كولومبيا أنه لاعب رائع ومهم للغاية ، نأمل أن يستعيد لياقته مع باريس سان جيرمان”.

الأكثر مشاهدة