نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – خيّمت المشاعر المتضاربة على مسلسل انتقال نيمار دا سيلفا إلى برشلونة، هذا الصيف، فما بين خيبة أمل ليونيل ميسي وبكاء النجم البرازيلي، انبثقت رغبة رئيس باريس سان جيرمان في الانتقام من راقص السامبا.

ويُتقن ناصر الخليفي جيداً، لعبة الانتقام من اللاعبين الذين يريدون مغادرة حديقة الأمراء، فقد نجح في ترويض ماركو فيراتي قبل موسمين، وخاض حرباً شعواء ضد أدريان رابيو في الصيف الماضي، وها هو الآن يرسم خطةً الثأر من نيمار دا سيلفا.

وبحسب صحيفة “كواترو” الإسبانية، فإن أحد المستشارين الرياضيين، أكد أنه في أوج ذروة الشائعات والتكهنات حول مصير نيمار، كان رئيس النادي الفرنسي يحلم بالانتقام من نيمار دا سيلفا.

وأضاف المصدر المذكور، أن رئيس سان جيرمان كان غاضباً من نيمار، وقد أظهر ناصر الخليفي رغبته في الثأر من النجم البرازيلي، حيث قال: “حلمي أن أجعل نيمار يركض في الملعب وحيداً حتى ينتهي عقده”.

وتابع الخليفي في نفس السياق، حسب ما نقلته الصحيفة الإسبانية: “النادي قدم كل شيء للنجم الدولي البرازيلي ووافق على كل شروطه حتى راتبه الذي يصل إلى 40 مليون يورو في الموسم الواحد”.

وكان نيمار قد استجاب لإغراء ات سان جيرمان في 2017 ورحل عن قلعة كامب نو رغماً عن مسؤولي برشلونة، عبر اللجوء لقيمة الشرط الجزائي القياسي في عقده والتي وصلت إلى 222 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

توماس توخيل

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً عن الشكل الذي سيظهر به فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم بعد بقاء نيمار دا سيلفا.

وفشلت صفقة انتقال الدولي البرازيلي إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، كما نجح النادي الباريسي في إبرام صفقات قوية في مختلف المراكز، أبرزها ماورو إيكاردي المهاجم الأرجنتيني وأندير هيريرا لاعب الوسط الإسباني.

الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا ذكرت أن توماس توخيل المدير الفني الألماني يملك الكثير من الحلول والأشكال التي يمكن أن يعتمدها هذا الموسم وأسردتها على النحو التالي:

1- 4/3/3 بوجود نيمار، كافاني / إيكاردي ومبابي في خط الهجوم، وخلفهم فيراتي، دي ماريا وجاي وفي الدفاع: كيهرير، ماركينيوس، تياجو سيلفا وبيرنات وفي حراسة المرمى بالتأكيد كيلور نافاس.

2- 4/2/3/1 مع إعطاء حرية لنيمار في مركز 10، أمامه كافاني، مبابي على اليمين ودي ماريا على اليسار، جاي وفيراتي ثنائي ارتكاز، والدفاع والحراسة كما هما.

3- 4/4/2 متوازنة والاعتماد على الجناحين بوجود مبابي مع كافاني / إيكاردي في الهجوم، خلفهما دي ماريا  سارابيا، جاي، فيراتي ونيمار.

4- 3/4/3 بوجود نيمار خلف مبابي وكافاني / إيكاردي، ووسط ملعب مكون من سارابيا / دي ماريا، جاي، فيراتي وبيرنات، مع وجود كيمبيمبي مع سيلفا وماركينيوس في الدفاع.

5- 3/3/2/2 بوجود مبابي مع كافاني / إيكاردي في الهجوم، خلفهما دي ماريا / ساربيا ونيمار، فيراتي في الارتكاز، على يمينه كيهرير وبيرنات على اليسار، مع وجود نفس الثلاثي الخلفي مع إمكانية تبديل كيمبيمبي بجاي.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الثلاثاء، عن بعض التفاصيل الخاصة بصفقة انتقال المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من نادي إنتر ميلان إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

وانتقل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لصفوف باريس سان جيرمان في اللحظات الأخيرة قبل انتهاء الميركاتو الصيفي مساء أمس على سبيل الإعارة لمدة موسم، قادماً من فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وكان إيكاردي يبحث عن فريق ينضم إليه هذا الموسم، بعد قرار أنطونيو كونتي مدرب الإنتر باستبعاد اللاعب الأرجنتيني من حساباته.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكنروني الرسمي، فإن باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي توصلا إلى اتفاق بشأن صفقة الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يبلغ من العمر 26 عاماً خلال الليل بين الأحد والاثنين، حيث لم تكن المفاوضات سهلة على الإطلاق بسبب رغبة اللاعب في البقاء داخل الإنتر.

وذكرت أن ماورو إيكاردي لم يكن مقتنعاً في أول المفاوضات بفكرة الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، واستغرق الأمر نقاشاً طويلاً مليئاً بالتوتر لإقناع اللاعب بالذهاب إلى حديقة الأمراء، وهو ما أدى إلى تأخير في الإعلان عن الصفقة.

الأكثر مشاهدة