سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الثلاثاء، عن بعض التفاصيل الخاصة بصفقة انتقال المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من نادي إنتر ميلان إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

وانتقل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لصفوف باريس سان جيرمان في اللحظات الأخيرة قبل انتهاء الميركاتو الصيفي مساء أمس على سبيل الإعارة لمدة موسم، قادماً من فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وكان إيكاردي يبحث عن فريق ينضم إليه هذا الموسم، بعد قرار أنطونيو كونتي مدرب الإنتر باستبعاد اللاعب الأرجنتيني من حساباته.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكنروني الرسمي، فإن باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي توصلا إلى اتفاق بشأن صفقة الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يبلغ من العمر 26 عاماً خلال الليل بين الأحد والاثنين، حيث لم تكن المفاوضات سهلة على الإطلاق بسبب رغبة اللاعب في البقاء داخل الإنتر.

وذكرت أن ماورو إيكاردي لم يكن مقتنعاً في أول المفاوضات بفكرة الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، واستغرق الأمر نقاشاً طويلاً مليئاً بالتوتر لإقناع اللاعب بالذهاب إلى حديقة الأمراء، وهو ما أدى إلى تأخير في الإعلان عن الصفقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة