إيكاردي عن انضمامه لباريس : خطوة كبيرة في مسيرتي الكروية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ماورو إيكاردي لاعب باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – صرح الأرجنتيني ماورو إيكاردي بأن انضمامه لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي يعد خطوة كبيرة مسيرته الكروية، مشيراً إلى سعادته باللعب بجانب لاعبين أمثال كيليان مبابي، وإدينسون كافاني، ونيمار دا سيلفا.

وانتقل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لصفوف باريس سان جيرمان في اللحظات الأخيرة قبل انتهاء الميركاتو الصيفي مساء أمس على سبيل الإعارة لمدة موسم، قادماً من فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وكان إيكاردي يبحث عن فريق ينضم إليه هذا الموسم، بعد قرار أنطونيو كونتي مدرب الإنتر باستبعاد اللاعب الأرجنتيني من حساباته.

وتحدث إيكاردي حسب قناة باريس سان جيرمان قائلاً “أنا سعيد للغاية بتواجدي هنا في باريس، إنها خطوة كبيرة في مسيرتي المهنية، وهي فرصة رائعة للانضمام إلى نادٍ رفيع المستوى مثل سان جيرمان، وآمل أن أحقق أشياء جيدة هنا”.

وأضاف “أعرف بالتأكيد نجوم الأرجنتين المتواجدة هنا، وأيضاً كافاني، وقابلت نيمار أيضاً، وأنا فخور للغاية لأنني سأصبح زميل هؤلاء النجوم”.

وتابع “أنا مهاجم، وأحب تسجيل الأهداف، لذلك سيكون من الرائع أن أتواجد مع هؤلاء المهاجمين الرائعين في المقدمة”.

وأكمل “أحب مباريات الديربي والكلاسيكو، هذا ما يجعل كرة القدم رائعة، لقد لعبت من قبل أمام يوفنتوس، وميلان، مباريات كبيرة بكل تأكيد، وأنا أتطلع للعب تلك المباريات في فرنسا مع باريس”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “لم ألعب في ملعب حديقة الأمراء من قبل، ستكون المرة الأولى بالنسبة لي، سأخبر الجميع ما سأشعر به عندما سألعب هناك لأول مرة”.

الأكثر مشاهدة

نيمار

موقع سبورت 360- استمر نيمار دا سيلفا في النهاية مع فريق باريس سان جيرمان بعد فشل برشلونة في الوصول لاتفاق مع إدارة النادي الفرنسي حول انتقاله إلى ملعب الكامب نو مجدداً.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وأشارت صحيفة سبورت الكاتالونية صباح اليوم وبعد ساعات من إغلاق سوق الانتقالات أن النجم البرازيلي غاضب من موقف باريس سان جيرمان المتعنت في المفاوضات والذي منعه من العودة إلى برشلونة.

وأضافت بأن نيمار شعر بالغضب والجنون بعد معرفة أن المفاوضات بين الناديين قد وصلت إلى طريق مسدود وأنه يجب أن يبقى في باريس على الأقل حتى سوق الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

ومع ذلك فإن البارسا قد يتراجع عن محاولة التوقيع معه في يناير لأن بإمكانهم التوقيع معه مقابل 170 مليون يورو في الصيف القادم حسب أحد البنود التي ستحتاج للتفعيل في عقده مع النادي الباريسي.

وقامت الصحيفة بتوجيه الكثير من الاتهامات القوية لإدارة نادي باريس سان جيرمان حيث ترى بأنها أرادت إفساد الصفقة رغم أن البارسا قام باستوفاء جميع متطلباتهم سواءاً بدفع مبلغ 150 مليون يورو أو بإقناع عثمان ديمبلي بالانتقال إلى باريس إضافة إلى راكيتيتش والمدافع الشاب الصغر توديبو.

وأضافت مجدداً أن نيما أبلغ إدارة ناديه بعد عودته من معسكر منتخب البرازيل بسبب تعرضه للإصابة بأنه يرغب في مغادرة النادي وقد قام بإخبار زملاءه والمدرب توماس توخيل والمدير الرياضي السابق بذلك ولكنه لم يحصل على أي رد إلا بعد أسابيع قبل أن تدخل إدارة باريس في مفاوضات مع البارسا استمرت لمدة 3 شهور دون أن تكلل بالنجاح.

وختمت الصحيفة: “استمرار نيمار في باريس هو ضربة كبيرة له لأنه كان قد خطط إعادة إحياء مسيرته في برشلونة وإغلاق صفحة باريس الذي لم يحقق معه الأهداف المأمولة بعد عدم تحقيق دوري أبطال أوروبا وأيضاً بسبب الإصابات التي جعلته بعيداً عن سباق كرة القدم الذهبية لأفضل لاعب في العالم”.

الأكثر مشاهدة

ماورو إيكاردي لاعب باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – تحدث الأرجنتيني ماورو إيكاردي، عن انضمامه حديثاً لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث أعرب عن سعادته بارتداء قميص بطل الدوري الفرنسي، موجهاً في الوقت نفسه، رسالة تفاؤل للجماهير.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وأعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، أمس الاثنين، انتقال لاعبه ماورو إيكاردي، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء النهائي في الصيف القادم.

وقال إيكاردي عقب توقيعه على عقد انتقاله إلى الدوري الفرنسي: “أشكر باريس سان جيرمان، على الثقة التي أظهروها لي، سأبذل قصاري جهدي لمُساعدة فريقي الجديد على الذهاب إلى أبعد حد ممكن في جميع المسابقات”.

وأضاف: “باريس سان جيرمان جذب لاعبين رائعين للغاية في السنوات الأخيرة، الطموحات مرتفعة للغاية، أنا لا أستطيع الانتظار لاكتشاف ملعب حديقة الأمراء، هو ملعب معروف بجماله وحماسه”.

وخرج إيكاردي من حسابات أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان، عقب التعاقد مع روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز من مانشستر يونايتد، كما أن دخول اللاعب في عدة مشاكل مع ناديه ساهم بشكل كبير في رحيله عن الأفاعي.

الأكثر مشاهدة