ماورو إيكاردي لاعب باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – صرح الأرجنتيني ماورو إيكاردي بأن انضمامه لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي يعد خطوة كبيرة مسيرته الكروية، مشيراً إلى سعادته باللعب بجانب لاعبين أمثال كيليان مبابي، وإدينسون كافاني، ونيمار دا سيلفا.

وانتقل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لصفوف باريس سان جيرمان في اللحظات الأخيرة قبل انتهاء الميركاتو الصيفي مساء أمس على سبيل الإعارة لمدة موسم، قادماً من فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وكان إيكاردي يبحث عن فريق ينضم إليه هذا الموسم، بعد قرار أنطونيو كونتي مدرب الإنتر باستبعاد اللاعب الأرجنتيني من حساباته.

وتحدث إيكاردي حسب قناة باريس سان جيرمان قائلاً “أنا سعيد للغاية بتواجدي هنا في باريس، إنها خطوة كبيرة في مسيرتي المهنية، وهي فرصة رائعة للانضمام إلى نادٍ رفيع المستوى مثل سان جيرمان، وآمل أن أحقق أشياء جيدة هنا”.

وأضاف “أعرف بالتأكيد نجوم الأرجنتين المتواجدة هنا، وأيضاً كافاني، وقابلت نيمار أيضاً، وأنا فخور للغاية لأنني سأصبح زميل هؤلاء النجوم”.

وتابع “أنا مهاجم، وأحب تسجيل الأهداف، لذلك سيكون من الرائع أن أتواجد مع هؤلاء المهاجمين الرائعين في المقدمة”.

وأكمل “أحب مباريات الديربي والكلاسيكو، هذا ما يجعل كرة القدم رائعة، لقد لعبت من قبل أمام يوفنتوس، وميلان، مباريات كبيرة بكل تأكيد، وأنا أتطلع للعب تلك المباريات في فرنسا مع باريس”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “لم ألعب في ملعب حديقة الأمراء من قبل، ستكون المرة الأولى بالنسبة لي، سأخبر الجميع ما سأشعر به عندما سألعب هناك لأول مرة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة