توماس توخيل ونيمار

موقع سبورت 360 – تحدث توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان عن التقارير التي انتشرت خلال الساعات الماضية بشأن مشاركة نيمار دا سيلفا أمام تولوز في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وجاءت تصريحات المدرب الألماني خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت عشية المباراة ضد تولوز ، حيث كان واضحاً جداً حيث صحة الشائعات حول نيمار ومدى إمكانية الاعتماد عليه في لقاء يوم الأحد.

وقال توماس توخيل رداً على إمكانية الاعتماد على خدمات نيمار خلال المباراة التي ستقام على ملعب حديقة الأمراء : “الوضع بين نيمار والنادي في الوقت الحالي غير واضح ، إذا لم كذلك فلن يلعب غداً”.

وتطرق مدرب النادي الباريسي إلى حالة اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً على الصعيد البدني بعد تعافيه من الإصابة واضاف : “لقد تدرب طوال الأسبوع مع المجموعة وكان جيداً جداً ، هو مستعد بدنياً للعب”.

وعندما سئل توخيل عما إذا كانت هناك إمكانية للاعتماد على خدمات نيمار ضد تولوز ، وهو ما سيعني أنه سيبقى في باريس سان جيرمان وقال : “لا أعرف ، عليك أن تسأل ليوناردو ومجلس إدارة النادي”.

الأكثر مشاهدة

نيمار

نشرت صحيفة ليكيب الفرنسية تقريراً صباح اليوم السبت أوضحت من خلاله وجود مؤشرات ملموسة تؤكد أن هناك مصالحة بين نيمار وإدارة باريس سان جيرمان قد تغيّر مسار مستقبله.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وارتبط نيمار بالرحيل عن باريس طوال الأسابيع الماضية، وذلك لعدم شعور اللاعب بالسعادة في النادي، ولرغبة الإدارة بالتخلص منه بسبب سلوكه المثير للجدل ولضبط ميزانية النادي فيما يخص قوانين اللعب المالي النظيف.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الأزمة بين نيمار وإدارة النادي الباريسي هدأت  في الساعات الماضية، حيث عاد النجم البرازيلي للمشاركة بالتدريبات الجماعية بشكل طبيعي، ويضعه المدرب الألماني توماس توخيل ضمن مخططاته للموسم القادم.

وأضاف التقرير أنه شوهد نيمار وهو يتحدث مع ليوناردو المدير الرياضي لباريس في أكثر من مناسبة، وهو ما يوضح أن العلاقة بين الطرفين أصبحت على ما يرام بعد أن كانت متوترة قبل بضع أسابيع.

وبدأ كلا الطرفين يحاولان تحسين العلاقة بعد فشل المفاوضات مع ريال مدريد وبرشلونة اللذان لم يقدمان عروض مغرية للحصول على خدمات نيمار، لكن بحسب نفس الصحيفة، لا يعني هذا أنه سوف يستمر في النادي بنسبة مؤكدة، فما زال باريس مستعداً لبيعه في حال وصل العرض المناسب.

الأكثر مشاهدة

ديبالا وميراليم بيانيتش

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم بشدة بضم البوسني ميراليم بيانيتش متوسط ميدان فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وأشارت الصحيفة أن النادي الباريسي ليس مهتماً فقط بضم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الحالي، بل أيضاً ميراليم بيانيتش، حيث تواصل مسؤولو باريس سان جيرمان مع فالي رمضاني وكيل أعمال النجم البوسني، وقدموا له عرضاً لضمه.

وأكملت الصحيفة أن فالي رمضاني وكيل أعمال ميراليم بيانيتش قد اجتمع مع فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لفريق يوفنتوس، للحديث عن إمكانية رحيل اللاعب.

وأوضحت “كورييري ديللو سبورت” أن باريس سان جيرمان معجب للغاية باللاعب بيانيتش منذ فترة، وتعتقد الإدارة بأنه قد حان الوقت لتقديم عرضاً لشراء اللاعب، خاصةً وأن اليوفي سيفكر جدياً في بيعه.

ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الحالي يمتلك عدداً كبيراً من لاعبي خط الوسط، بالإضافة إلى اللاعبين الجدد آرون رامسي، وآدريان رابيو، لذلك قد يكون هذا سبباً أساسياً في الموافقة على بيعه.

وأضافت الصحيفة الإيطالية بأن يوفنتوس يرغب في بيع بعض اللاعبين الغير مرغوب فيهم أمثال جونزالو هيجواين، وماريو ماندزوكيتش، وبلايس ماتويدي، وديبالا، وقد يوافق أيضًا على رحيل بيانيتش، ولكن بشرط الحصول على عرضٍ جيد.

الأكثر مشاهدة