ديبالا وميراليم بيانيتش

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم بشدة بضم البوسني ميراليم بيانيتش متوسط ميدان فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة أن النادي الباريسي ليس مهتماً فقط بضم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الحالي، بل أيضاً ميراليم بيانيتش، حيث تواصل مسؤولو باريس سان جيرمان مع فالي رمضاني وكيل أعمال النجم البوسني، وقدموا له عرضاً لضمه.

وأكملت الصحيفة أن فالي رمضاني وكيل أعمال ميراليم بيانيتش قد اجتمع مع فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لفريق يوفنتوس، للحديث عن إمكانية رحيل اللاعب.

وأوضحت “كورييري ديللو سبورت” أن باريس سان جيرمان معجب للغاية باللاعب بيانيتش منذ فترة، وتعتقد الإدارة بأنه قد حان الوقت لتقديم عرضاً لشراء اللاعب، خاصةً وأن اليوفي سيفكر جدياً في بيعه.

ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الحالي يمتلك عدداً كبيراً من لاعبي خط الوسط، بالإضافة إلى اللاعبين الجدد آرون رامسي، وآدريان رابيو، لذلك قد يكون هذا سبباً أساسياً في الموافقة على بيعه.

وأضافت الصحيفة الإيطالية بأن يوفنتوس يرغب في بيع بعض اللاعبين الغير مرغوب فيهم أمثال جونزالو هيجواين، وماريو ماندزوكيتش، وبلايس ماتويدي، وديبالا، وقد يوافق أيضًا على رحيل بيانيتش، ولكن بشرط الحصول على عرضٍ جيد.

الأكثر مشاهدة

توماس توخيل

موقع سبورت 360- بعد الهزيمة في الجولة الثانية من منافسات الدوري الفرنسي فإن الحالة الداخلية في باريس سان جيرمان لا تشي بالكثير من الخير فيما هو قادم بالنسبة للمدرب الألماني توماس توخيل.

فقد أظهرت مباراة رين القصور الفني والتكتيكي داخل النادي العاصمي الفرنسي وعدم وجود أي تجديد في الأفكار، وربما كانت الخسارة أمام مانشستر يونايتد والخروج المبكر من دوري الأبطال العام الماضي مجرد بداية لهذا التردي.

وأشارت صحيفة لو باريزيان اليوم بأن هناك بعض من التذمر من جانب اللاعبين والذين يعتقدون بأن المدرب يُفضل مواطنه جوليان دراكسلر ويعامل البعض الأمر بشكلٍ غير جيد.

وأضافت إلى أن بعض اللاعبين أشاروا إلى عدم تمتع الفريق بالعق التكتيكي وعدم اقتناعهم بطريقة اللعب، بل أن البعض لا يفهم بعضاً من أفكار مدرب بوروسيا دورتموند السابق فيما يتعلق بخطة اللعب.

ونقلت عنهم أن اثنين من اللاعبين دارت بينهم هذه المحادثة: – هل تفهم طريقة اللعب التي لعبنا بها اليوم، فأجاب عليه الآخر – لا، مثل العادة.

ويعتبر المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري الخليفة المحتمل في حالة قرر المدير العام لباريس ليوناردو الإطاحة بتوخيل على المدى القريب أو البعيد.

الأكثر مشاهدة

فرانك ريبيري

موقع سبورت 360- يستمر نادي باريس سان جيرمان في البحث عن حارس مرمى يمكنه إضافة مزيد من الأمان لتشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل.

ولا يبدو أن النادي الفرنسي العاصمي مقتنع كثيراً بالإبقاء على ألفونس أريولا كخيار وحيد لحراسة عرينهم، وخسارة بعد الخسارة الأخيرة من رين في المباراة التي لم يقدم فيها الحارس الفرنسي مستوى جيد.

وحسب صحيفة آس الإسبانية فإن النادي يستهدف جلب حارس مرمى قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر جيانلويجي دوناروما هو الهدف الأول للنادي الباريسي في السوق.

لكن النادي الفرنسي يريد وضع هدف آخر يمكن الوصول إليه بشكلٍ أسرع هذا الصيف ولذا فإنه سوف يستهدف كيلور نافاس حارس ريال مدريد“.

ويعتبر الحارس الكوستاريكي الخيار رقم 2 في النادي الملكي بعد تيبو كورتوا، ولكن رغبة الريال في ضم نيمار قد تجعل فلورنتينو بيريز يضحي بنافاس في سبيل الحصول على خدمات البرازيلي.

الأكثر مشاهدة