ديبالا وميراليم بيانيتش

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم بشدة بضم البوسني ميراليم بيانيتش متوسط ميدان فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة أن النادي الباريسي ليس مهتماً فقط بضم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الحالي، بل أيضاً ميراليم بيانيتش، حيث تواصل مسؤولو باريس سان جيرمان مع فالي رمضاني وكيل أعمال النجم البوسني، وقدموا له عرضاً لضمه.

وأكملت الصحيفة أن فالي رمضاني وكيل أعمال ميراليم بيانيتش قد اجتمع مع فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لفريق يوفنتوس، للحديث عن إمكانية رحيل اللاعب.

وأوضحت “كورييري ديللو سبورت” أن باريس سان جيرمان معجب للغاية باللاعب بيانيتش منذ فترة، وتعتقد الإدارة بأنه قد حان الوقت لتقديم عرضاً لشراء اللاعب، خاصةً وأن اليوفي سيفكر جدياً في بيعه.

ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الحالي يمتلك عدداً كبيراً من لاعبي خط الوسط، بالإضافة إلى اللاعبين الجدد آرون رامسي، وآدريان رابيو، لذلك قد يكون هذا سبباً أساسياً في الموافقة على بيعه.

وأضافت الصحيفة الإيطالية بأن يوفنتوس يرغب في بيع بعض اللاعبين الغير مرغوب فيهم أمثال جونزالو هيجواين، وماريو ماندزوكيتش، وبلايس ماتويدي، وديبالا، وقد يوافق أيضًا على رحيل بيانيتش، ولكن بشرط الحصول على عرضٍ جيد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة