توماس توخيل

موقع سبورت 360- بعد الهزيمة في الجولة الثانية من منافسات الدوري الفرنسي فإن الحالة الداخلية في باريس سان جيرمان لا تشي بالكثير من الخير فيما هو قادم بالنسبة للمدرب الألماني توماس توخيل.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

فقد أظهرت مباراة رين القصور الفني والتكتيكي داخل النادي العاصمي الفرنسي وعدم وجود أي تجديد في الأفكار، وربما كانت الخسارة أمام مانشستر يونايتد والخروج المبكر من دوري الأبطال العام الماضي مجرد بداية لهذا التردي.

وأشارت صحيفة لو باريزيان اليوم بأن هناك بعض من التذمر من جانب اللاعبين والذين يعتقدون بأن المدرب يُفضل مواطنه جوليان دراكسلر ويعامل البعض الأمر بشكلٍ غير جيد.

وأضافت إلى أن بعض اللاعبين أشاروا إلى عدم تمتع الفريق بالعق التكتيكي وعدم اقتناعهم بطريقة اللعب، بل أن البعض لا يفهم بعضاً من أفكار مدرب بوروسيا دورتموند السابق فيما يتعلق بخطة اللعب.

ونقلت عنهم أن اثنين من اللاعبين دارت بينهم هذه المحادثة: – هل تفهم طريقة اللعب التي لعبنا بها اليوم، فأجاب عليه الآخر – لا، مثل العادة.

ويعتبر المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري الخليفة المحتمل في حالة قرر المدير العام لباريس ليوناردو الإطاحة بتوخيل على المدى القريب أو البعيد.

الأكثر مشاهدة

فرانك ريبيري

موقع سبورت 360- يستمر نادي باريس سان جيرمان في البحث عن حارس مرمى يمكنه إضافة مزيد من الأمان لتشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ولا يبدو أن النادي الفرنسي العاصمي مقتنع كثيراً بالإبقاء على ألفونس أريولا كخيار وحيد لحراسة عرينهم، وخسارة بعد الخسارة الأخيرة من رين في المباراة التي لم يقدم فيها الحارس الفرنسي مستوى جيد.

وحسب صحيفة آس الإسبانية فإن النادي يستهدف جلب حارس مرمى قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر جيانلويجي دوناروما هو الهدف الأول للنادي الباريسي في السوق.

لكن النادي الفرنسي يريد وضع هدف آخر يمكن الوصول إليه بشكلٍ أسرع هذا الصيف ولذا فإنه سوف يستهدف كيلور نافاس حارس ريال مدريد“.

ويعتبر الحارس الكوستاريكي الخيار رقم 2 في النادي الملكي بعد تيبو كورتوا، ولكن رغبة الريال في ضم نيمار قد تجعل فلورنتينو بيريز يضحي بنافاس في سبيل الحصول على خدمات البرازيلي.

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – أكد الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي بأن نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا لن يرحل عن صفوف النادي الباريسي، إلا إذا تعاقدت الإدارة مع لاعب بديل.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

نيمار منذ بداية الميركاتو الصيفي وهو يفكر فقط في كيفية الرحيل عن باريس سان جيرمان، خاصةً بعد اهتمام فريق برشلونة الإسباني باستعادته من جديد، بالإضافة لاهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.

النجم البرازيلي لم يشارك حتى الآن مع باريس سان جيرمان في مبارياته بمسابقة الدوري الفرنسي، وغاب مساء أمس عن لقاء باريس أمام رين الذي شهد سقوط الفريق الباريسي بهدفين مقابل هدف.

وتحدث توماس توخيل حسب شبكة “فوكس سبورتس” قائلاً “نيمار لن يرحل عن باريس سان جيرمان، إلا إذا تعاقدنا مع لاعب بديل له”.

وأضاف “الأمر واضح، إذا استمر نيمار، سيكون لدينا لاعباً يساعدنا على الفوز”.

وتابع “أقول دائماً نفس الشيء، الميركاتو الحالي أمامه أكثر من عشرة أيام أخرى، وأنت تعتقد بأنه سيتم حسم أمر نيمار غداً أو بعد غد؟”.

وأكمل “ما أفكر فيه ليس مهماً، اليوم لا يمكن أن يشارك اللاعب -نيمار- لأنه لم يتدرب مثل الآخرين، هذا هو الوضع، ولم يتغير شيء”.

الأكثر مشاهدة