نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – أكد الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي بأن نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا لن يرحل عن صفوف النادي الباريسي، إلا إذا تعاقدت الإدارة مع لاعب بديل.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

نيمار منذ بداية الميركاتو الصيفي وهو يفكر فقط في كيفية الرحيل عن باريس سان جيرمان، خاصةً بعد اهتمام فريق برشلونة الإسباني باستعادته من جديد، بالإضافة لاهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.

النجم البرازيلي لم يشارك حتى الآن مع باريس سان جيرمان في مبارياته بمسابقة الدوري الفرنسي، وغاب مساء أمس عن لقاء باريس أمام رين الذي شهد سقوط الفريق الباريسي بهدفين مقابل هدف.

وتحدث توماس توخيل حسب شبكة “فوكس سبورتس” قائلاً “نيمار لن يرحل عن باريس سان جيرمان، إلا إذا تعاقدنا مع لاعب بديل له”.

وأضاف “الأمر واضح، إذا استمر نيمار، سيكون لدينا لاعباً يساعدنا على الفوز”.

وتابع “أقول دائماً نفس الشيء، الميركاتو الحالي أمامه أكثر من عشرة أيام أخرى، وأنت تعتقد بأنه سيتم حسم أمر نيمار غداً أو بعد غد؟”.

وأكمل “ما أفكر فيه ليس مهماً، اليوم لا يمكن أن يشارك اللاعب -نيمار- لأنه لم يتدرب مثل الآخرين، هذا هو الوضع، ولم يتغير شيء”.

الأكثر مشاهدة

سقوط قاتل لباريس سان جيرمان أمام رين في غياب نيمار

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
باريس و رين

موقع سبورت 360- تلقى نادي باريس سان جيرمان أول هزيمة له في الجولة الثانية من منافسات الدوري الفرنسي أمام ستاد رين على ملعب الأخير بنتيجة هدفين لهدف ليقف رصيده عند 3 نقاط من مباراتين في بداية سيئة لرحلة الدفاع عن لقبه.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ولم تشهد المباراة مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يطالب إدارة النادي الفرنسي العاصمي بالانتقال لنادٍ آخر قبل إغلاق سوق الانتقالات.

وبذلك ارتفع رصيد رين إلى 6 نقاط من مباراتين ليعتلي صدارة الدوري الفرنسي مناصفةً مع نيس وأولمبيك ليوني.

تقدم باريس سان جيرمان في النتجية عبر إيدينسون كافاني عند الدقيقة 36 بعد كرة خاطئة عادت للحارس رومان سالا ولم يلحق بها ليضعها القناص الأوروجوياني داخل الشباك بسهولة.

وتعادل رين في نهاية الشوط الأول عن طريق السنغالي مباي نيانج، قبل أن يضيف رومان دِل كاستيّو الهدف الثاني عند بداية الشوط الثاني من ضربة رأسية محكمة.

أولمبيك ليون

أولمبيك ليون

وبذلك تنتهي الجولة الثانية من الليج آ والتي شهدت انتصار كاسح لليون على حساب أنجيه بسداسية نظيفة سجلها حسام عوار هدف، موسى ديمبيلي هدفين، ممفيس ديباي هدفين والوافد الجديد جان لوكاس هدف.

كما شهدت تعثر أولمبيك مارسيليا بالتعادل خارج رضه مع نانت مع إضاعة الأرجنتيني بينيديتو القادم من بوكا جونيورز لركلة جزاء، بينما خسر موناكو خارج ميدانه بثلاثية امام ميتز وفاز نيس خارج ميدانه بهدفين لهدف على نيم وتولوز على ديجون.

بينما خسر ليل خارج ميدانه أمام أميان بهدف واكتفى بوردو مع المدرب باولو سوزا بالتعادل الإيجابي الصعب امام مونبلييه، بعد ان شهدت المباراة إلغاء هدف سجله مونبلييه في الدقيقة الأخيرة بعد الرجوع لتقنية الفيديو “فار”.

بينما انتهت مباراتين اليوم بالتعادل، الأولى بهدف لهدف بين سانت إيتيان وبريست والثانية بنتيجة سلبية بين ريمس وستراسبورج.

الأكثر مشاهدة

باولو ديبالا

موقع سبورت 360 – يستعد ممثلو النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، للجلوس مع إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل حسم صفقة انتقاله إلى ملعب حديقة الأمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ويعتبر باريس سان جيرمان النادي الوحيد الذي يرغب في التوقيع مع باولو ديبالا، بعد فشل اللاعب في الانتقال إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين، حيث أنهما لم يتوصلا لاتفاق معه، ويقال أن حقوق الصور وعمولة اللاعب سبباً في فشل الصفقتين.

ووفقاً لشبكة “سبورت ميدياسيت” التلفزيونية الإيطالية فإن ديبالا سجل هدفاً رائعاً أمس السبت في مباراة يوفنتوس الودية أمام تريستينا، وقاد فريقه للفوز بهدفٍ دون رد، وقام بعد التسجيل بالتعبير عن حبه للقميص، إلا أن ذلك لن يمنع الصفقة.

وأضاف المصدر أن هنالك اجتماعاً بين ممثلي ديبالا وإدارة باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء للتحدث عن الصفقة، ويعتبر النادي الباريسي الوحيد المهتم بالتوقيع معه، ولا يوجد لديه مشكلة بخصوص حقوق الصور والعمولة.

ويعتبر ديبالا بديلاً للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا المرشح للانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد.

ووفقاً لنفس المصدر فإن بيع ديبالا بمبلغ 70 مليون يورو سيسمح ليوفنتوس بالتوقيع مع مواطنه ماورو إيكاردي.

وكان ديبالا قد أكد في أكثر من مناسبة بأنه يريد البقاء في تورينو.

الأكثر مشاهدة