نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – باتت محاولات نادي ريال مدريد مهددة بالفشل التام بشأن التفاوض لشراء نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، في الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، فإن رحيل نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان، أصبح أكثر صعوبة في الأيام الأخيرة، بعد انتقال فيليب كوتينيو إلى بايرن ميونخ وعودة جاريث بيل لتشكيلة ريال مدريد الأساسية.

ورصدت الصحيفة الفرنسية، أهم الأسباب التي تعطل صفقة انتقال نيمار إلى سانتياجو برنابيو، حيث قالت: “أما عن ريال مدريد، فالمفاوضات موجودة حقاً ولكن ما يجعلها أكثر تعقيداً، أولاً قيمة الانتقال، وثانياً زين الدين زيدان الذي يبدو غير متحمسٍ صراحة لفكرة قدوم النجم البرازيلي”.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن رئيس ريال مدريد نجح في الحصول على قرض من مؤسسة إسبانية، ما سيعطي المرينجي دفعة في المفاوضات مع سان جيرمان، خاصة وأن النادي فشل في بيع عددٍ من نجومه بالميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة المذكورة: “لكن نيمار، الذي يتبنى استراتيجية الفوضى لأنه متأكد بأنه سينتهي به المطاف ويرحل، جعل الأمور تزداد سوء اً من خلال عدم اهتمامه بباريس وأسلوبه برفع المزاد بين برشلونة وريال مدريد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة