ديبالا

موقع سبورت 360 – يستعد المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا ، لاعب يوفنتوس ، لتعويض الرحيل المؤكد للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبات من شبه المؤكد رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان بعد تأكيد من المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو ، والذي أكد في تصريح اليوم السبت عن تقدم المفاوضات بشأن رحيل اللاعب دون الكشف عن وجهته المقبلة.

ووفقاً لموقع “فوتبول إيطاليا” الإيطالية فإن هنالك مصادر إيطالية وفرنسية متعددة أكدت بأن باولو ديبالا سيكون الهدف الأول لباريس سان جيرمان بعد رحيل نيمار.

وكان ديبالا قريباً من الانتقال إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام قبل غلق نافذة الانتقالات في إنجلترا ، لكنهما لم يتوصلا لاتفاق شخصي معه.

وأكد المصدر أن الراتب لن يكون مشكلة أمام سان جيرمان بعد رحيل نيمار.

ومن المتوقع أن تكلف صفقة ديبالا 70-80 مليون يورو.

ومن المتوقع أن ينتقل نيمار إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة ، لأنهما القادران على تحمل تكاليفه.

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360- يبقى موقف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا غامضاً، لكن من الأكيد أن والد ووكيل أعماله يبحث له عن حل للخروج من نادي باريس سان جيرمان والعودة لإسبانيا.

فبعد إغلاق سوق الانتقالات الإنجليزية لم يعد لنيمار خيار سوى الالتحاق بريال مدريد أو برشلونة، فالأخير أظهر في كثير من المرات رغبته الواضحة باستعادة نيمار أما الريال فيبقى مراقباً للوضع.

وفي حديثه لصحيفة الآس الإسبانية رفض والد نيمار الكشف عن أية تطورات متوقعة فقال: “سيكون سعيداً عندما يتمكن من فضاء وقت ممتع والاستمتاع بلعب الكرة مجدداً، لم يلعب ابني كرة القدم لفترة من الوقت بسبب إصابته التي أبقته بعيداً عن الملعب منذ شهر يونيو”.

استطرد: “لقد اكتسب قوة كبيرة للتغلب على مشاكل الإصابات تلك، لقد علمته الحياة وكرة القدم أن يصبح أقوى في هذه الأوقات المُعقدة”.

ويبقى اليقين الوحيد فيما يتعلق بالنجم البرازيلي الدولي أنه لا يُحب الاستمرار في الدفاع عن ألوان باريس سان جيرمان، لكن عليه أن ينتظر العرض المناسب الذي يُقنع ناديه ببيعه لأحد العملاقين في الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة

أندير هيريرا لاعب باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – تعرض أندير هيريرا، لاعب باريس سان جيرمان، لإصابة قوية على مستوى الفخذ الأيسر، الأمر الذي سيحرمه من المشاركة مع الفريق الفرنسي لأربعة أسابيع.

وأصدر النادي الباريسي بياناً رسمياً مساء أمس الأربعاء، أكد فيه أن اللاعب الإسباني عانى من إصابة في الفخذ الأيسر خلال التدريبات الصباحية للفريق، حيث شعر هيريرا ببعض الآلام في نهاية الحصة التدريبية.

وخضع أندير هيريرا لفحوصات طبية على موضع الألم، مساء الأمس، ليتأكد غياب اللاعب الإسباني عن أولى جولات الدوري الفرنسي بسبب الإصابة، حيث من المتوقع ألا يعود إلا بعد 4 أسابيع من الآن.

وانتقل هيريرا، إلى باريس سان جيرمان، بعدما لعب في صفوف مانشستر يونايتد منذ الانضمام إليه قادماً من أتلتيك بيلباو في 2014، ووقع على عقد لمدة 5 سنوات مع البطل الدوري الفرنسي بعد انتهاء تعاقده مع العملاق الإنجليزي.

وخاض هيريرا 189 مباراة مع الشياطين الحمر وسجل 20 هدفاً، وأحرز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية والدوري الأوروبي خلال وجوده هناك.

الأكثر مشاهدة