باولو ديبالا

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد أرسل عرضه الأول لإدارة يوفنتوس الإيطالي من أجل التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

الأرجنتيني باولو ديبالا ارتبط اسمه هذا الصيف بالرحيل عن صفوف يوفنتوس، لرغبة اللاعب في المشاركة بصفة أساسية، وهو شيء ليس بالمضمون إذا قرر الاستمرار مع اليوفي.

وكان باولو ديبالا قريباً للغاية من الانتقال للعب في مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث كان جزءاً من الصفقة التبادلية بين الشياطين الحمر، واليوفي، بانضمام ديبالا لليونايتد مقابل تعاقد السيدة العجوز مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

ولكن الصفقة لم تكتمل، لانسحاب مانشستر يونايتد من الصفقة بسبب مبالغة اللاعب في طلباته المادية.

وذكر موقع “جول” بنسخته العالمية أن بعد فشل انتقال ديبالا لليونايتد، أصبح باريس سان جيرمان مهتماً بشدة بالتعاقد مع ديبالا.

وقدّم مسؤولو النادي عرضاً لشراء باولو ديبالا من يوفنتوس بمبلغ 60 مليون يورو، في انتظار رد إدارة فريق يوفنتوس.

وأوضح الموقع بأن ديبالا يرغب في البقاء، خاصةً بعد رحيل الشاب مويس كين عن يوفنتوس، وانتقاله لفريق إيفرتون الإنجليزي، ولكن إدارة اليوفي قد تستغنى عن ديبالا من أجل التعاقد مع صفقات أخرى قبل انتهاء الميركاتو الصيفي.

الأكثر مشاهدة

باولو ديبالا

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد دخل على خط المفاوضات من أجل التوقيع مع باولو ديبالا نجم فريق نادي يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستحوذ الدولي الأرجنتيني على اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، نظراً لعدم وضوح مستقبله مع نادي السيدة العجوز.

وكان من المفهوم أن اللاعب قد اقترب من الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد توصل الناديان إلى اتفاق نهائي بشأنه، ولكن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً فشل في الوصول إلى الاتفاق المادي الذي يريده مع مسؤولي الشياطين الحمر.

وبرز الأسبوع الماضي اهتمام آخر بالحصول على خدمات نجم اليوفي من جانب إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة تبادلية مع مواطنه ماورو إيكاردي، إلا أن اهتمام النيراتزوري هدأ في الأيام القليلة الماضية.

والآن دخل باريس سان جيرمان على خط التفاوض مع ديبالا، حيث ذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية الشهيرة ليوناردو، المدير الرياضي البرازيلي للنادي الباريسي قد تواصل مع وكيل اللاعب لمعرفة مدى إمكانية التوقيع معه.

ويرغب المدير الفني الألماني لباريس، توماس توخيل في انخراط ديبالا ضمن تشكيلة فريقه، للمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

الأكثر مشاهدة

سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش

موقع سبورت 360- في حين أنه قد بدا بأن باريس سان جيرمان بعيد تماماً عن سباق التوقيع مع نجم لاتسيو ميلينكوفيتش سافيتش خلال الأسابيع الأخيرة، إلا أن التطورات التي استجدت في مشهد سوق الانتقالات ربما تجعل اللاعب ضمن احتمالات النادي الفرنسي في نهاية السوق.

حيث أنه كان من المفترض أن يوقع اللاعب الصربي مع نادي مانشستر يونايتد ولكن عدم حسم مستقبل بول بوجبا إضافةً إلى ملاحقة الشياطين الحمر لبرونو فيرنانديز ربما تُعيق عملية انتقاله الآن.

ولذا فإن نادي باريس سان جيرمان لديه الفرصة لاستغلال هذا الوضع و لإعادة فتح المفاوضات مع لاتسيو حول التوقيع مع لاعب الوسط المرموق.

وحسب ما نشرته صحيفة الكورييري ديلو سبورت اليوم فإن مانشستر يونايتد سيؤجل حسم صفقة سافيتش انتظارًا لمعرفة مدى إمكانية ضم برونو فيرنانديز نجم سبورتج لشبونة.

ويُفكر نادي لاتسيو في الإبقاء على سافيتش ضمن صفوفه وتقديم عرض له لتمديد عقده لكن ربما يقوم ليوناردو المدير الرياضي لباريس بتقديم عرض له في الرمق الأخير من الميركاتو.

الأكثر مشاهدة