باولو ديبالا

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد دخل على خط المفاوضات من أجل التوقيع مع باولو ديبالا نجم فريق نادي يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستحوذ الدولي الأرجنتيني على اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، نظراً لعدم وضوح مستقبله مع نادي السيدة العجوز.

وكان من المفهوم أن اللاعب قد اقترب من الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد توصل الناديان إلى اتفاق نهائي بشأنه، ولكن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً فشل في الوصول إلى الاتفاق المادي الذي يريده مع مسؤولي الشياطين الحمر.

وبرز الأسبوع الماضي اهتمام آخر بالحصول على خدمات نجم اليوفي من جانب إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة تبادلية مع مواطنه ماورو إيكاردي، إلا أن اهتمام النيراتزوري هدأ في الأيام القليلة الماضية.

والآن دخل باريس سان جيرمان على خط التفاوض مع ديبالا، حيث ذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية الشهيرة ليوناردو، المدير الرياضي البرازيلي للنادي الباريسي قد تواصل مع وكيل اللاعب لمعرفة مدى إمكانية التوقيع معه.

ويرغب المدير الفني الألماني لباريس، توماس توخيل في انخراط ديبالا ضمن تشكيلة فريقه، للمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

الأكثر مشاهدة

سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش

موقع سبورت 360- في حين أنه قد بدا بأن باريس سان جيرمان بعيد تماماً عن سباق التوقيع مع نجم لاتسيو ميلينكوفيتش سافيتش خلال الأسابيع الأخيرة، إلا أن التطورات التي استجدت في مشهد سوق الانتقالات ربما تجعل اللاعب ضمن احتمالات النادي الفرنسي في نهاية السوق.

حيث أنه كان من المفترض أن يوقع اللاعب الصربي مع نادي مانشستر يونايتد ولكن عدم حسم مستقبل بول بوجبا إضافةً إلى ملاحقة الشياطين الحمر لبرونو فيرنانديز ربما تُعيق عملية انتقاله الآن.

ولذا فإن نادي باريس سان جيرمان لديه الفرصة لاستغلال هذا الوضع و لإعادة فتح المفاوضات مع لاتسيو حول التوقيع مع لاعب الوسط المرموق.

وحسب ما نشرته صحيفة الكورييري ديلو سبورت اليوم فإن مانشستر يونايتد سيؤجل حسم صفقة سافيتش انتظارًا لمعرفة مدى إمكانية ضم برونو فيرنانديز نجم سبورتج لشبونة.

ويُفكر نادي لاتسيو في الإبقاء على سافيتش ضمن صفوفه وتقديم عرض له لتمديد عقده لكن ربما يقوم ليوناردو المدير الرياضي لباريس بتقديم عرض له في الرمق الأخير من الميركاتو.

الأكثر مشاهدة

نيمار وكافاني لاعبا باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – قال إدينسون كافاني، لاعب باريس سان جيرمان، إن نيمار دا سيلفا لديه الكثير ليقدمه لكرة القدم الفرنسية، مشيراً إلى أنه يتمنى بقاءه داخل حديقة الأمراء، في ظل الأنباء التي تؤكد رغبة البرازيلي في الرحيل.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية، قال كافاني: “أنا أقدر نيمار كثيراً، إنه ولد طيب القلب، آمل أن يعطيه كل ما حدث تجربة لينمو كفرد”.

وتابع: “أعتقد أنه لا يزال لديه الكثير ليعطيه لهذا النادي ونعم، أرغب في بقائه في باريس سان جيرمان، لأن اللعب مع لاعبين كبار مثله ومثل كيليان مبابي، هو من دواعي سروري، ومن الجيد الآن العثور على علاقة جيدة بيننا”.

وأضاف: “لست أنا الشخص الذي سيُقدم لنيمار النصيحة لكن الجميع يرتكب أخطاء و يتعلم من هذه الأخطاء”.

وعن علاقته بنيمار، قال كافاني: “لقد قيل الكثير عنا، بالطبع نشبت خلافات بيننا بعد وصوله، لكن من الجيد أن نتحدث ونتحدث مع بعضنا البعض، ما يقال في مواقع التواصل هو أمر مبالغ فيه، أشياء كثيرة غير صحيحة.”

ويرتبط النجم البرازيلي بعقد مع بطل الدوري الفرنسي ينتهي في صيف 2022، علماً بأنه انتقل إليه قادماً من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، خلال الصيف قبل الماضي.

الأكثر مشاهدة