Getty

موقع سبورت 360 – قال يوليان دراكسلر، لاعب باريس سان جيرمان، إن نيمار دا سيلفا لاعب كبير ولكنه يمثل مصدر إزعاج للفريق الفرنسي، مشيراً إلى أن هذا الأمر لا يعجبه بتاتاً.

وقال دراكسلر في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “وضعية نيمار تضع النادي بحالة مرتبكة وغير متزنة، هذا الأمر لا يُزعجني على الإطلاق، لكنه قد يكون مصدر إزعاج للنادي قليلاً”.

وتابع: “لا أحداً يحب قراءة هذه الأخبار، لكن باريس سان جيرمان ليس فقط نيمار، بالطبع هو نجم كبير ولاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، لقد نفد صبرنا جميعاً لمعرفة ما سيحدث”.

ويريد نيمار الرحيل إلى نادي برشلونة، لكن باريس سان جيرمان لا يرغب في بيعه للفريق الكتالوني، ويفضل بدلاً من ذلك، تسريحه ليوفنتوس الإيطالي أو ريال مدريد.

ويشعر نيمار بأنه سيكون أول لاعب يكسر عجرفة قادة باريس سان جيرمان، فالنجم البرازيلي متفائل بخروجه وهروبه من السجن الحديدي والانتقال إلى الفريق الكتالوني، هذا الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – اعترف بيني زهافي وكيل أعمال نيمار دا سيلفا، أن موكله لا يشعر بالسعادة في باريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي يؤكد أن النجم البرازيلي بات قريباً من العودة إلى برشلونة.

وهذا تأكيد جديد على أن البرازيلي يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان، فقد أشار المدرب الألماني توماس توخيل قبل أيام، إلى أن نيمار سعى للمغادرة منذ شهر مايو الماضي.

نفس الأمر ينطبق على المدير الرياضي ليوناردو، الذي ألمح إلى أن النادي الباريسي ينتظر عرضاً مناسباً حتى يسمح لنيمار بالرحيل، مشيراً إلى أن هناك محادثات بين برشلونة وباريس سان جيرمان.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية، قال بيني زهافي، الذي ساهم بشكل كبير في انتقال النجم البرازيلي إلى باريس سن جيرمان قبل موسمين: “نيمار غير سعيد في العاصمة الفرنسية”.

ويشعر نيمار بأنه سيكون أول لاعب يكسر عجرفة قادة باريس سان جيرمان، فالنجم البرازيلي متفائل بخروجه وهروبه من السجن الحديدي والانتقال إلى الفريق الكتالوني، هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أصبح إدريسا جاي، لاعب وسط إيفرتون ومنتخب السنغال الهدف المُفضل لنادي باريس سان جيرمان لتدعيم خط وسطه خلال السوق الصيفية الحالية.

حيث يستعد النادي الفرنسي لتقديم عرض إلى النجم السنغالي صاحب الـ29 عاماً، وخصوصاً بعد تألقه مع منتخب أسود التيرانجا بطولة كأس الأمم الأفريقية التي وصل فيها للنهائي، مما يجعله إضافة وازنة لتشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل.

و وفقاً لصحيفة صنداي إسكبريس فإنه سيتعين على باريس دفع 40 مليون جنيه إسترليني، أي ما يقرب من 45 مليون يورو لنادي إيفرتون للفوز ببطاقته.

أما صحيفة لو باريزيان، فأشارت إل أن الصفقة ستكون عبارة عن 30 مليون إضافة إلى 10 ملايين أخرى إضافية اعتماداً على مشاركاته مع الفريق الباريسي.

من ناحيته قال المدير الرياضي ليوناردو، بعد نهاية مباراة نورمبيرج الودية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، أن إدريسا جاي موجود بالفعل ضمن مخططات النادي، وأن هناك احتمالية لضمه، ولكنه أضاف: “إنها فقط احتمالية”.

الأكثر مشاهدة