Getty

موقع سبورت 360 – اعترف بيني زهافي وكيل أعمال نيمار دا سيلفا، أن موكله لا يشعر بالسعادة في باريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي يؤكد أن النجم البرازيلي بات قريباً من العودة إلى برشلونة.

وهذا تأكيد جديد على أن البرازيلي يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان، فقد أشار المدرب الألماني توماس توخيل قبل أيام، إلى أن نيمار سعى للمغادرة منذ شهر مايو الماضي.

نفس الأمر ينطبق على المدير الرياضي ليوناردو، الذي ألمح إلى أن النادي الباريسي ينتظر عرضاً مناسباً حتى يسمح لنيمار بالرحيل، مشيراً إلى أن هناك محادثات بين برشلونة وباريس سان جيرمان.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية، قال بيني زهافي، الذي ساهم بشكل كبير في انتقال النجم البرازيلي إلى باريس سن جيرمان قبل موسمين: “نيمار غير سعيد في العاصمة الفرنسية”.

ويشعر نيمار بأنه سيكون أول لاعب يكسر عجرفة قادة باريس سان جيرمان، فالنجم البرازيلي متفائل بخروجه وهروبه من السجن الحديدي والانتقال إلى الفريق الكتالوني، هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أصبح إدريسا جاي، لاعب وسط إيفرتون ومنتخب السنغال الهدف المُفضل لنادي باريس سان جيرمان لتدعيم خط وسطه خلال السوق الصيفية الحالية.

حيث يستعد النادي الفرنسي لتقديم عرض إلى النجم السنغالي صاحب الـ29 عاماً، وخصوصاً بعد تألقه مع منتخب أسود التيرانجا بطولة كأس الأمم الأفريقية التي وصل فيها للنهائي، مما يجعله إضافة وازنة لتشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل.

و وفقاً لصحيفة صنداي إسكبريس فإنه سيتعين على باريس دفع 40 مليون جنيه إسترليني، أي ما يقرب من 45 مليون يورو لنادي إيفرتون للفوز ببطاقته.

أما صحيفة لو باريزيان، فأشارت إل أن الصفقة ستكون عبارة عن 30 مليون إضافة إلى 10 ملايين أخرى إضافية اعتماداً على مشاركاته مع الفريق الباريسي.

من ناحيته قال المدير الرياضي ليوناردو، بعد نهاية مباراة نورمبيرج الودية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، أن إدريسا جاي موجود بالفعل ضمن مخططات النادي، وأن هناك احتمالية لضمه، ولكنه أضاف: “إنها فقط احتمالية”.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – نفى البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي الحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي تلقيه أي عرض ملموس لـ نيمار دا سيلفا خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أنه مازال لاعبًا في صفوف النادي الباريسي.

وارتبط اسم نيمار دا سيلفا ابن 27 عامًا بالرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، بعد طلب اللاعب من إدارة النادي رحيله قبل بداية الموسم.

ويعتبر نادي برشلونة الإسباني أبرز الفرق المهتمة بضم نيمار، مع وجود بعض الأخبار التي تشير لرغبة يوفنتوس الإيطالي أيضًا في ضمه.

وكانت شبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الألمانية قد أشارت إلى تقديم برشلونة الإسباني عرضًا مغريًا بمبلغ 100 مليون يورو، بالإضافة لاختيار لاعبين من أصل ستة تم عرضهم على إدارة سان جيرمان وهم “كوتينيو، ديمبيلي، سيميدو، راكيتيتش، مالكوم، أومتيتي”.

ولكن حديث المدير الرياضي لباريس سان جيرمان مع صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أكد فيه على عدم تلقي أي عرض ملموس لنيمار.

وتحدث ليوناردو حسب صحيفة “لو باريزيان” قائلاً “بصراحة، لم يتغير أي شيء على الإطلاق، لا توجد عروض ملموسة لنيمار”.

وأضاف “نيمار مازال لاعبًا في صفوف باريس سان جيرمان، ومرتبط بعقدٍ معنا”.

الجدير بالذكر أن ليوناردو قد أكد في تصريح سابق عن موافقة النادي الباريسي على رحيل نيمار، ولكن بشرط تلقي عرضًا مناسبًا.

الأكثر مشاهدة