يبدو وأن أزمة وأخبار عودة البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا إلى برشلونة سوف تستمر طويلاً ربما حتى نهاية سوق الانتقالات الصيفية إن لم يتم حسم الأمور بشكل رسمي من أحد الطرفين.

منذ يومين قالت شبكة “سكاى سبورت” التي تصدر من ألمانيا أن برشلونة الإسباني تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع نيمار بمبلغ قيمته 90 مليون يورو مقابل + لاعبين من صفوف النادي الكتالوني.

وسائل الإعلام الإسبانية المقربة من برشلونة “سبورت وموندو ديبورتيفو” قاما بنفى الخبر بشكل كبير، مؤكدين أن النادي الكتالوني لا يخطط لدفع أى يورو للتعاقد مع نيمار هذا الصيف.

الأمر ازداد تعقيداً عندما أكدت وسائل الإعلام الفرنسية أن باريس سان جيرمان يريد فقط الأموال وليس تبادل اللاعبين من أجل التخلي عن نيمار خلال سوق الانتقالات الصيفية.

صحيفة “سبورت” الإسبانية قالت صباح اليوم الأحد أن هناك اقتراح جديد ظهر على سطح أزمة برشلونة وباريس سان جيرمان بشأن صفقة عودة نيمار مجدداً إلى النادي الكتالوني.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن هناك حل بقيام باريس سان جيرمان بإرسال نيمار إلى برشلونة على سبيل الإعارة هذا الصيف مع إلزامية الشراء للنادي الكتالوني بمقابل مادي يتفق عليه في العقد المبرم بينهما.

سبورت شرحت أن هذا الحل سوف يرضي الجميع، نيمار سينتقل إلى برشلونة، وبرشلونة لن يدفع الأموال هذا الصيف حفاظاً على ميزانيته وأن باريس سان جيرمان سيحصل على المبلغ الذي يريده الموسم القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة