يبدو وأن أزمة وأخبار عودة البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا إلى برشلونة سوف تستمر طويلاً ربما حتى نهاية سوق الانتقالات الصيفية إن لم يتم حسم الأمور بشكل رسمي من أحد الطرفين.

منذ يومين قالت شبكة “سكاى سبورت” التي تصدر من ألمانيا أن برشلونة الإسباني تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع نيمار بمبلغ قيمته 90 مليون يورو مقابل + لاعبين من صفوف النادي الكتالوني.

وسائل الإعلام الإسبانية المقربة من برشلونة “سبورت وموندو ديبورتيفو” قاما بنفى الخبر بشكل كبير، مؤكدين أن النادي الكتالوني لا يخطط لدفع أى يورو للتعاقد مع نيمار هذا الصيف.

الأمر ازداد تعقيداً عندما أكدت وسائل الإعلام الفرنسية أن باريس سان جيرمان يريد فقط الأموال وليس تبادل اللاعبين من أجل التخلي عن نيمار خلال سوق الانتقالات الصيفية.

صحيفة “سبورت” الإسبانية قالت صباح اليوم الأحد أن هناك اقتراح جديد ظهر على سطح أزمة برشلونة وباريس سان جيرمان بشأن صفقة عودة نيمار مجدداً إلى النادي الكتالوني.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن هناك حل بقيام باريس سان جيرمان بإرسال نيمار إلى برشلونة على سبيل الإعارة هذا الصيف مع إلزامية الشراء للنادي الكتالوني بمقابل مادي يتفق عليه في العقد المبرم بينهما.

سبورت شرحت أن هذا الحل سوف يرضي الجميع، نيمار سينتقل إلى برشلونة، وبرشلونة لن يدفع الأموال هذا الصيف حفاظاً على ميزانيته وأن باريس سان جيرمان سيحصل على المبلغ الذي يريده الموسم القادم.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – نفى البرازيلي ليوناردو  المدير الرياضي الحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي تلقيه أي عرض ملموس لنيمار دا سيلفا خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أنه مازال لاعبًا في صفوف النادي الباريسي.

وارتبط اسم نيمار دا سيلفا ابن 27 عامًا بالرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف، بعد طلب اللاعب من إدارة النادي رحيله قبل بداية الموسم.

ويعتبر نادي برشلونة الإسباني أبرز الفرق المهتمة بضم نيمار، مع وجود بعض الأخبار التي تشير لرغبة يوفنتوس الإيطالي أيضًا في ضمه.

وكانت شبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الألمانية قد أشارت إلى تقديم برشلونة عرضًا مغريًا بمبلغ 100 مليون يورو، بالإضافة لاختيار لاعبين من أصل ستة تم عرضهم على إدارة سان جيرمان وهم “كوتينيو، ديمبيلي، سيميدو، راكيتيتش، مالكوم، أومتيتي”.

ولكن حديث المدير الرياضي لباريس سان جيرمان مع صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أكد فيه على عدم تلقي أي عرض ملموس لنيمار.

وتحدث ليوناردو حسب صحيفة “لو باريزيان” قائلاً “بصراحة، لم يتغير أي شيء على الإطلاق، لا توجد عروض ملموسة لنيمار”.

وأضاف “نيمار مازال لاعبًا في صفوف باريس سان جيرمان، ومرتبط بعقدٍ معنا”.

الجدير بالذكر أن ليوناردو قد أكد في تصريح سابق عن موافقة النادي الباريسي على رحيل نيمار، ولكن بشرط تلقي عرضًا مناسبًا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يتغيب نيمار عن مواجهة باريس سان جيرمان ونرمبرج الودية اليوم وذلك لتواجده في العاصمة الفرنسية باريس لتعافيه من الإصابة.

نيمار ارتبط بشدة بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان في ظل اهتمام من ناديه السابق برشلونة، ولكنحتى الآن لم يتقدم الفريق الإسباني بعرض لإعادة النجم البرازيلي المثير للجدل.

ومن المفهوم أن البرسا يعمل على صفقة تبادلية من أجل إعادة التوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، حيث ذكرت شبكة سكاي سبورتس العالمية سابقاً أن البلوجرانا عرض انتقال لاعبين من صفوفه بالإضافة إلى 90 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم نيمار.

وتضم قائمة باريس سان جيرمان لمباراة اليوم كل من: أريولا، بيرنات، ديالو، هيريرا، كيرير، كورزاوا ومبابي وغيرهم، ويبقى مستقبل نيمار أمر مجهول، ولكن في الفترة الحالية وفقاً لإعلام أوروبا فإنه سيضغط للرحيل.

وعلى صعيد آخر خص زميل نيمار في المنتخب البرازيلي مارسيلو صديقه بالمديح مفضلاً إياه على الوافد الجديد للفريق الملكي إيدين هازارد.

الأكثر مشاهدة