سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم السبت، عن وضع البرازيلي ليوناردو أرواجو المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي كأولوية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبدو وأن الغموض سيزداد حول النجم الأرجنتيني لنادي يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا حيث خرجت الكثير من الأخبار تشير إلى اقتراب رحيله عن ناديه.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، يرغب بشدة في التعاقد مع الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، حيث يراه توخيل أنه المثالي لتعويض نيمار دا سيلفا إذا غادر هذا الصيف.

وأشارت إلى أن البرازييلي ليوناردو أوراجو تحدث بالفعل مع ممثلي اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا الذي فقد مكانه في نادي يوفنتوس الإيطالي منذ وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن البيانكويري لن يفرط في خدماته بأقل من 100 مليون يورو.

ويُذكر أن يوفنتوس كانوا يعتزمون التخلي عن ديبالا نظير استقدام لاعبها السابق بول بوجبا من مانشستر يونايتد، ولكن ماوريتسيو ساري يرى بأن هناك خيارات أخرى قد يتخلى عنا البيانكونيري هذا الصيف مثل دوجلاس كوستا وبليز ماتويدي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة