موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل مثيرة للغاية بشأن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بيع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً إلى صفوف النادي الباريسي في صيف عام 2017، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي بلغت 222 مليون يورو لبرشلونة الإسباني، إلا أن العلاقة توترت بين اللاعب وإدارة نادي العاصمة الفرنسية، وأوضح نجم سانتوس البرازيلي السابق أنه يريد الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء هذا الصيف.

الأمر الذي لم يستقبله مسؤولو باريس بامتعاض، بل على العكس، أبدى المدير الرياضي ليوناردو استعداده الكامل لهذا الأمر بشرط وصول عرض يرضي جميع الأطراف !.

صحيفة الباييس الشهيرة ذكرت أن باريس احتاج لبيع نيمار هذا الصيف من أجل منه انتقال نجمه الآخر، كيليان مبابي إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي !.

المثير في الأمر أن ابن الـ 20 ربيعاً ارتبط في وقت من الأوقات بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، ولم يكن السكاي بلوز خياراً مطروحاً بالمرة، ولكن المصدر ذاته ذكر أن اللاعب يرتبط بعلاقة قوية ببيب جوارديولا مدرب السيتيزنس منذ أن أراد التوقيع معه من موناكو الفرنسي في 2017.

وأضافت الصحيفة نفسها أن خطة عائلة اللاعب لتطوير مسيرته الاحترافية على المدى الطويل هي انتقاله إلى مانشستر سيتي العام المقبل وتدربه تحت قيادة بيب جوارديولا، وهو ما خلق الحاجة لدى الباريسيين لبيع نيمار وتجديد عقد مبابي وتلبية مطالبه ليكون حجز الزاوية لمشروع الفريق خلال الأعوام المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة