ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن المهاجم البرازيلي نيمار سوف يسافر إلى فرنسا للعودة إلى تدريبات فريقه باريس سان جيرمان بعد أن تعافى من الإصابة وانتهت إجازته السنوية.

ويثار جدل كبير حول مستقبل نيمار في الآونة الأخيرة، معظم المصادر تؤكد رغبة اللاعب بالرحيل عن باريس والعودة إلى ناديه السابق برشلونة، كما هناك شائعات حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد أيضاً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار سيلتقي اليوم الاثنين بالمدير الرياضي الجديد ليوناردو للمرة الأولى، وسوف يتم مناقشة مستقبله بشكل صريح ووضع النقاط على الحروف.

وأضاف التقرير أن اليوم سيكون من أهم الأيام في مسيرة نيمار خلال السنوات الأخيرة، حيث سيتم الكشف عن موقف إدارة النادي الباريسي من رحيله وعن موقف اللاعب من إمكانية الاستمرار مع الفريق الموسم القادم.

وكان رئيس باريس سان جيرمان قد انتقد نجوم فريقه بشكل علني وفتح الباب أمام رحيل أي منهم، ويبدو أنه كان يقصد نيمار في المقام الأول، وهناك اعتقاد سائد أن النادي لن يمانع ببيع المهاجم البرازيلي في حال وصل عرض مناسب.

الأكثر مشاهدة

أثارت تصريحات المهاجم البرازيلي نيمار الأخيرة جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام الفرنسية بعد أن قلل من ناديه باريس سان جيرمان عندما كشف عن أسعد لحظة في مسيرته الكروية.

وصرح نيمار يوم أمس لصحيفة برازيلية أن أسعد لحظة عاشها في غرفة خلع الملابس خلال مسيرته كانت بعد فوز برشلونة على فريقه الحالي 6-1 في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أووبا.

ووصفت صحيفة فرانس فوتبول تصريحات نيمار بـ “الزلزال”، واعتبرت أن تصريحاته مدروسة، والهدف منها إعلان حرب على إدارة النادي الباريسي للسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

كما أوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيجد نفسه مضطراً للبحث عن مشتري لنيمار بعد هذه التصريحات، أو على الأقل هذا ما يريده النجم البرازيلي، وأشارت أيضاً أن الساعات القادمة ستكون ملتهبة، فالجميع ينتظر عودة نيمار إلى التدريبات صباح يوم غد الاثنين.

بينما وضعت صحيفة ليكيب عنواناً مثيراً أيضاً “كما لو لم يحدث شيء”، وأضافت أن هذه التصريحات سوف تعقد مستقبله بشكل أكبر خصوصاً أنه سيعود إلى التدريبات قريباً.

أما صحيفة لو باريزيان فقد عنونت “قالها علناً”، واعتبرت أن هذه التصريحات مهينة جداً لناديه، وهي بمثابة الإعلان عن رغبته بالرحيل والعودة إلى صفوف برشلونة مجدداً.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – كشف نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، تفاصيل تطورات إصابته في كاحل قدمه اليمنى، حيث أكد أنه تعافى بنسبة 100% تقريباً، ولا تنقصه سوى التدريبات.

وقال نيمار في باريدا جراندي بولاية ساو باولو، في تصريحات أبرزتها صحيفة (جلوبوسبورت) البرازيلية: “لقد تعافيت 100٪ تقريباً، لكن ينقصني فقط التدريب”.

وأدلى نيمار بتصريحات مطولة لقناة “ريد بول”، وتفادى الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بمستقبله مع نادي باريس سان جرمان، مع العلم أن تلك المقابلة ستبث على القنوات التلفزية بالبرازيل يوم الاثنين.

ويُنتظر وصول نيمار اليوم الأحد إلى باريس، بعد أسبوع من الموعد المحدد لاستئناف تدريبات باريس سان جرمان للموسم الجديد.

هذا التأخير زاد من الشائعات حول طلاق محتمل مع النجم البرازيلي الذي اشتراه نادي العاصمة بـ222 مليون يورو في عام 2017 من فريق برشلونة الإسباني.

الأكثر مشاهدة