Getty

موقع سبورت 360 – في حديث لصحيفة لو باريزيان الفرنسية تحدث المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان ليوناردو عن مستقبل كيليان مبابي مهاجم الفريق الذي طلب خوض تحد جديد.

كيليان مبابي يبلغ من العمر 20 عاماً وهو بالفعل الآن يعد من افضل لاعبي العالم، وأصبح مطلباً للعديد من الأندية الكبرة وعلى رأسها ريال مدريد الذي يعد بمثابة الحلم بالنسبة له.

وقال ليوناردو: ” كيليان لاعب مميز هو يبلغ من العمر 20 عاماً، لكي تصبح بحجم كيليان مبابي هو مسؤولية في حد ذاتها فقد قدم موسماً استثنائياً مع موناكو ثم انتقل بمبلغ كبير إلى باريس سان جيرمان ثم فاز بكأس العالم، وقد تفوق في كل مرحلة على نفسه”.

وعندما سُئل عن إمكانية توقيعه لعقد جديد مع باريس سان جيرمان رد قائلاً: “هذا ليس سؤالاً للوقت الحالي، أنا لن أستطيع أن أقوم بوعود في هذه الحالة”.

“لا أريد أن أُلقي بالوعود في الهواء وأنا لا أملك شيئاً، عندما أكون واثقاً من تجديده حينها سأتحدث بكل صراحة ولكن في هذا الوقت لا أستطيع الجزم بأي شيء”.

الأكثر مشاهدة

1154479230

موقع سبورت 360 – قررت ادارة نادي باريس سان جيرمان معاقبة اللاعب البرازيلي نيمار بعد تغيبه عن التدريبات الاستعادادية لفريق العاصمة الفرنسي للموسم الجديد.

اللاعب البرازيلي هو الصفقة الأغلى في التاريخ حتى الآن منذ استقطابه من برشلونة منذ صيفين، ومع ذلك لم يحقق الهدف الأول للفريق الباريسي بعد وهو تحقيق دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لشبكة يو أو إل إسبورتي الإخبارية البرازيلية فإنه قد تم بالفعل تغريم نيمار بمبلغ قدره 375 ألف جنيه إسترليني بعد تغيبه عن أول تدريبات باريس سان جيرمان هذا الصيف.

يُذكر أن فريق باريس سان جيرمان مستعد لتقبل فكرة رحيل نيمار عن الفريق مثلما صرح المدير الرياضي ليوناردو، ولكن الأمر قد يتطلب بعض الوقت والكثير من المال.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – وضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عينه على اللاعب الذي سيقوم بتعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، المرشح للعودة إلى صفوف فريقه السابق برشلونة بعد عامين على مغادرة بصفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو والتي شهدت دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وظهرت في الساعات الماضية بوادر رسمية تلمح لعودة نيمار إلى برشلونة أبرزها غياب اللاعب عن التدريبات ، بجانب تصريح المدير الرياضي للنادي الباريسي ليوناردو والذي أكد وجود مفاوضات مع برشلونة والسماح للاعب بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ووفقاً لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية فإن سان جيرمان بدأ البحث عن لاعب لتعويض رحيل نيمار ، والأنظار تتجه نحو نيكولاس بيبي نجم ليل.

وأضاف المصدر أن البرازيلي ليوناردو يفكر في التوقيع مع الجناح العاجي كما أراد المدير الرياضي السابق أنتيرو هنريك.

وهنالك عدة لاعبين مرشحين لتعويض نيمار أبرزهم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة المرشح كي يكون جزءً من صفقة اللاعب البرازيلي.

الأكثر مشاهدة