ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان اشترط على إدارة النادي عدم بيع زميله البرازيلي نيمار خلال الميركاتو الصيفي الحالي لكي يوافق على تجديد عقده مع النادي.

وارتبط نيمار بالرحيل عن صفوف باريس خلال الأيام الماضية بعد تصريحات رئيس النادي التي ألمح خلالها عدم ممانعته في التخلي عن نيمار بسبب سلوكه المثير للجدل، وتؤكد العديد من المصادر أن ناديه السابق برشلونة هو من يملك الفرصة الأكبر للحصول على خدماته.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مبابي يريد التطور والتحسن بشكل مستمر، ولذلك يهدف للتواجد في بيئة تسمح له في ذلك، وهذا ما صرح به اللاعب بشكل علني قبل بضعة أسابيع، عندما أثار جدلاً كبيراً حول مستقبله.

وأضاف التقرير أن مبابي لا يمانع بالبقاء في باريس سان جيرمان، لكنه يريد أن يكون حوله أفضل اللاعبين، وبالطبع يعد نيمار مهماً جداً بالنسبة له نظراً للخبرة الكبيرة التي يملكها الأخير والمهارات الاستثنائية التي يتمتع بها.

مبابي يعلم جيداً أن نيمار أكبر منافس له في النادي، لكن في الوقت ذاته يدرك تماماً أن الفريق سيكون أسوأ بدونه، ورغم أنه يريد اللعب في مركز المهاجم الصريح في الموسم المقبل، إلا أنه يريد أن يتواجد نيمار معه على الجبهة اليسرى.

وأكدت آس على أن علاقة مبابي ونيمار جيدة للغاية في الوقت الراهن، فقد أرسل النجم الفرنسي الشاب رسالة دعم لزميله بعد تعرضه لإصابة قبل انطلاقة بطولة كوبا أميركا 2019.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة