Getty Images

موقع سبورت 360 – توصل نادي باريس سان جيرمان لاتفاق نهائي مع بابلو سارابيا لاعب إشبيلية الإسباني بعد الانتهاء من الشروط وقيمة الراتب السنوي حسبما كشفت تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية مساء اليوم الإثنين أن سارابيا سيكون لاعباً جديداً في باريس سان جيرمان خلال الساعات القليلة القادمة بعد أن يقوم النادي الباريسي بدفع الشرط الجزائي.

وأشارت هذه المصادر أن قيمة الشرط الجزائي في عقد بابلو سارابيا تبلغ عشرون مليون يورو وستدفع في غضون أيام قليلة ، وبعد ذلك سيتم تقديمه رسمياً بقميص فريق باريس سان جيرمان.

وحاول مونتشي المدير الرياضي لنادي إشبيلية إقناع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بالبقاء ، لكن عرض نادي العاصمة الفرنسية لا يمكن تعويضه بالنسبة لسارابيا الذي سيتقاضي ضعف راتبه.

وسيدفع باريس سان جيرمان بناءً على رغبة سارابيا الشرط الجزائي في مكاتب نادي إشبيلية الواقعة في جنوب إقليم الاندلس بدلاً من إيداعه في مقر الدوري الإسباني ، وذلك احتراماً للنادي ولجميع زملاءه.

تجدر الإشارة إلى أن لاعب الوسط الإسباني بابلو سارابيا حصل على عروض من أندية كبيرة مثل أتلتيكو مدريد وإمكانية العودة إلى ريال مدريد ، لكن الظروف الاقتصادية لعبت دوراً حاسماً في نهاية المطاف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة