Getty Images

موقع سبورت 360 – توصل نادي باريس سان جيرمان لاتفاق نهائي مع بابلو سارابيا لاعب إشبيلية الإسباني بعد الانتهاء من الشروط وقيمة الراتب السنوي حسبما كشفت تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية مساء اليوم الإثنين أن سارابيا سيكون لاعباً جديداً في باريس سان جيرمان خلال الساعات القليلة القادمة بعد أن يقوم النادي الباريسي بدفع الشرط الجزائي.

وأشارت هذه المصادر أن قيمة الشرط الجزائي في عقد بابلو سارابيا تبلغ عشرون مليون يورو وستدفع في غضون أيام قليلة ، وبعد ذلك سيتم تقديمه رسمياً بقميص فريق باريس سان جيرمان.

وحاول مونتشي المدير الرياضي لنادي إشبيلية إقناع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بالبقاء ، لكن عرض نادي العاصمة الفرنسية لا يمكن تعويضه بالنسبة لسارابيا الذي سيتقاضي ضعف راتبه.

وسيدفع باريس سان جيرمان بناءً على رغبة سارابيا الشرط الجزائي في مكاتب نادي إشبيلية الواقعة في جنوب إقليم الاندلس بدلاً من إيداعه في مقر الدوري الإسباني ، وذلك احتراماً للنادي ولجميع زملاءه.

تجدر الإشارة إلى أن لاعب الوسط الإسباني بابلو سارابيا حصل على عروض من أندية كبيرة مثل أتلتيكو مدريد وإمكانية العودة إلى ريال مدريد ، لكن الظروف الاقتصادية لعبت دوراً حاسماً في نهاية المطاف.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – قفل النجم البرازيلي المتألق ألان ماركيز لوريرو لاعب نادي نابولي الإيطالي، الباب في وجه نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، بعد الاهتمام الكبير من أجل ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

واستمرت التكهنات التي تربط بين لاعب خط وسط نادي نابولي الإيطالي ألان لوريرو ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي بلا هوادة منذ أن فشلوا في ضمه خلال يناير الماضي، حيث يريده النادي الباريسي لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ولكن خرج الدولي البرازيلي ألان ماركيز لوريرو البالغ من العمر 28 عاماً والذي يشارك مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا 2019، ليؤكد على بقائه مع نادي نابولي الإيطالي في الموسم الجديد.

وأجاب ألان في تصريحات نقلتها صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية عن انتقاله لباريس سان جيرمان قائلاً: “لا لن أذهب إلى أي مكان أخر، سأعود بالتأكيد إلى نادي نابولي بعد بطولة كوبا أمريكا”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – يؤيد المدافع البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا قائد نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، عودة مواطنه ليوناردو أرواجو لتولي منصب المدير الرياضي مرة أخرى.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي منذ أيام قليلة عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن عودة البرازيلي ليوناردو أرواجو مرة أخرى لتولي منصب المدير الرياضي، بعد إنهاء عقده مع نادي إيه سي ميلان الإيطالي.

وتحدث تياجو سيلفا في تصريحات نقلتها صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “أنا أعرف ليوناردو جيداً لأنني أتيحت لي الفرصة للعمل معه في نادي ميلان، ثم في باريس سان جيرمان والأن عاد إلى هذا النادي”.

وأضاف: “إنه شخص جيد جداً وأمل أن تتغير الكثير من الأشياء مع وصوله إلى النادي، لأن هناك أشياء لم ننجح في تحقيقها خلال السنوات القليلة الماضية، ويجب أن نستمر في النمو لأن المشروع مثير للاهتمام ولكن يجب أن نعمل بهدوء ودون أي ضغط”.

وأعاد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو أرواجو مرة أخرى، من أجل بناء فريق قوي ومشروع جديد لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة