Getty Images

موقع سبورت 360 – يعمل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جيداً لتعزيز خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية ، وذلك لصنع ثلاثي مرعب بجانب الثنائي الإيطالي ماركو فيراتي والأرجنتيني باريدس ، بعد اقتراب الفرنسي أدريان رابيو من الرحيل عقب انتهاء عقده في نهاية الشهر الجاري.

وحاول باريس سان جيرمان التوقيع مع عدد من اللاعبين ، حيث فضل الهولندي فرينكي دي يون الانتقال إلى برشلونة ، وفشل في ضم البرازيلي ألن من نابولي ، والأنظار تتوجه الآن نحو لاتسيو للتوقيع مع الصربي سيرج ميلينكوفيتش سافيتش.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن باريس سان جيرمان بقيادة المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو يتجه نحو تعزيز خط الوسط بقوة بكيرة ، حيث تتركز الأنظار على ميلينكوفيتش سافيتش ، من خلال دفع 70 مليون يورو لنظيره الإيطالي.

ويعتبر سافيتش واحداً من أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا وحصل الموسم المنقضي على جائزة أفضل لاعب وسط في الدوري الإيطالي ، إلا أن ناديه يريد الحصول على 100 مليون يورو مقابل التفريط به.

وتؤكد ليكيب أن فشل صفقة سافيتش ستجبر باريس سان جيرمان للتوجه إلى البرازيلي الشاب ساندرو تونالي لاعب منتخب إيطاليا تحت 21 عاماً ونجم خط وسط فريق بريشيا.

وسيدفع باريس سان جيرمان مبلغ 30 مليون يورو لضم تونالي ، وهذا العرض الذي سيجبر بريشيا على بيعه.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية نقلاً عن مصدر مقرب من ماسيميليانو أليجري المدرب السابق لنادي يوفنتوس، حقيقة مفاوضات نادي العاصمة الفرنسة باريس سان جيرمان معه لخلافة الألماني توماس توخيل في الموسم الجديد.

ورحل أليجري عن يوفنتوس بعد قيادته للفريق لتحقيق 5 ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي، إلى جانب ثلاث بطولات لكأس إيطاليا، والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

ومنذ رحيله عن السيدة العجوز تم ربط المدرب الإيطالي بعديد الأندية منها تشيلسي، وميلان، ومانشستر يونايتد، وآرسنال، وتوتنهام… وبالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن المصدر المقرب من المدرب المخضرم ماسيميليانو أليجري، نفى حقيقة دخوله في مفاوضات مع النادي الباريسي لتولي منصب المدير الفني خلفاً لتوماس توخيل.

وأشار المصدر إلى أن ليس هناك أي مفاوضات بين الطرفين، مؤكداً على أن ماسيميليانو أليجري يرغب في الراحة لمدة عام بعد رحيله عن نادي يوفنتوس الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

وجه تيتي مدرب منتخب البرازيل نصيحة لمواطنه نيمار مهاجم باريس سان جيرمان بشأن مستقبله الذي يثار جدل كبير حوله في الآونة الأخيرة بعد تصريحات رئيس نادي باريس سان جيرمان.

وفتح ناصر الخليفي الباب أمام نيمار للرحيل عن صفوف الفريق بتصريحات علنية، الأمر الذي زاد التكهنات حول عودته إلى برشلونة أو حتى انتقاله إلى الغريم التقليدي ريال مدريد.

وقال تيتي في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “مستقبل نيمار؟ هذه مسألة شخصية ومهنية للغاية، ولا يمكنني التدخل بها، لكنني أود أن أخبره بأن يذهب إلى حيث يشعر بالسعادة كإنسان، لأن هذا سوف يساعده من الناحية المهنية أيضاً”.

ويغيب نيمار عن صفوف منتخب البرازيل في بطولة كوبا أميركا 2019 بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل قبل انطلاق البطولة ببضعة أيام، لكن السيليساو حقق الفوز في مباراته الأولى بثلاثية نظيفة على بوليفيا.

وأكد تيتي على أن غياب نيمار لا يؤثر على البرازيل لأن الفريق يملك عناصر أخرى قادر على صناعة الفارق، لكنه رفض فكرة أن يكون لغيابه تأثير إيجابي على صفوف الفريق.

الأكثر مشاهدة