Getty Images

موقع سبورت 360 – فجرت صحيفة لو باريسيان الفرنسية قنبلة عندما ذكرت أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرر التخلص من قائده تياجو سيلفا هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن السيد ليوناردو المدير الرياضي الجديد للنادي الباريسي ستكون لديه مهمة صعبة للاستغناء عن خدمات اللاعب الدولي البرازيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتواجد لاعب ميلان الإيطالي الأسبق في الوقت الحالي مع منتخب بلاده، البرازيل الذي يخوض منافسات كوبا أمريكا 2019، على أرضه ووسط جماهيره.

وتمكن السليساو بمشاركة صاحب الـ 35 عاماً من تحقيق فوز كبير في مباراته الافتتاحية على منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وأضاف نفس المصدر أن قرار نادي العاصمة الفرنسية بالتخلي عن سيلفا يعود إلى تقدمه في العمر وكذلك ضعف سلطته في غرفة ملابس الفريق، بصفته الكابتن.

وكانت إدارة سان جيرمان قد أظهرت العين الحمراء إلى لاعبيها، مؤكدة أنها غير راضية على سلوك نجوم الفريق، وأنها لن تسمح بسلوك المشاهير بعد الآن، في ظل عدم قدرة النادي على تحقيق أهدافه الرياضية إلى حد الآن، والخروج المستمر بشكل مبكر من دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أطلق السيد ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعض التصريحات النارية نحو البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور جناح ومهاجم نادي العاصمة الفرنسية.

وتحدث رئيس باريس سان جيرمان بشكل مباشر وآخر غير مباشر عن مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور مع النادي الباريسي.

وألمح رئيس باريس سان جيرمان إلى إمكانية رحيل نيمار عن الفريق لعدة أسباب منها عدم انضباط اللاعب واحترامه لكيان النادي في عدة مناسبات وتصريحات.

وصرح ناصر الخليفي قائلاً:” نيمار لديه عقد هنا ممتد حتى 2022 لم يجيره أحد على التوقيع على هذا العقد والانضمام إلينا”.

وتابع رئيس سان جيرمان حديثه قائلاً:” أنا لا أريد لاعبين لديهم النية للرحيل، سيبقى من يريد ذلك، أريد لاعبين يدافعون عن هذا النادي يمكنني الجلوس والتحدث مع الجميع”.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعربت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن ثقتها المطلقة في بقاء كيليان مبابي المهاجم الدولي الفرنسي ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وبدأت بعض التكهنات بشأن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً والذي استطاع تحقيق العديد من الألقاب الفردية والجماعية في هذه السن الصغيرة.

وخرجت إدارة باريس أمس لتظهر العين الحمراء لنجومها، وتؤكد أنها لن تسمح بعد الآن بسلوك المشاهير من جانب بعض النجوم، الذين يؤدون أقل من المتوقع، ولا يساعدون الفريق على بلوغ أهدافه الرياضية.

وأثار بطل العالم 2018 مع الديوك الفرنسية مزيداً من الجدل بشأن استمراره مع نادي العاصمة الفرنسية بنشره “ستوري” عبر إنستجرام أمس وكتب “قريباً”.

إدارة باريس قالت في حديثها إلى مجلة فرانس فوتبول الشهيرة “هو يريد أن يكون منخرطاً أكثر في مشروعنا، أن ينمو مع الفريق والنادي”.

وأضافت “لكني أوضحت له أن ما يريده، لا يحتاج أن يطلبه. يجب أن نذهب ونحقق هذه الأهداف ونمزقها”.

وتابعت “هل سيظل في باريس سان جيرمان العام المقبل؟ لست متأكداً 100% ولكن 200% !. لن أترك هذا اللاعب”.

الأكثر مشاهدة