قنبلة على وشك الإنفجار .. مبابي ونيمار يغادران باريس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – بدأت التلميحات تشير إلى اقتراب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من بيع الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي ، بعد عامين من التعاقد معهما مقابل 382 مليون يورو.

وانضم مبابي لباريس سان جيرمان قادماً من موناكو ويعتبر من أبرز اللاعبين المطلوبين في ريال مدريد ، بينما عانى نيمار مع باريس من سلسلة إصابات في فترات هامة، وساهمت بخروج الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد ومانشستر يونايتد على التوالي.

وسلطت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الضوء على مستقبل باريس سان جيرمان ، بقولها أن “قنبلة على وشك الإنفجار” في القريب العاجل ، وذلك برحيل نيمار ومبابي عن النادي ، وذلك بعد ربط موقف الإدارة من ذلك.

وأضافت المجلة الفرنسية الشهيرة أن بارس سان جيرمان كان يرفض التخلي عن نيمار ومبابي في الأسابيع الماضية ، لكن كل شيء تغير مؤخراً خصوصاً بعد التصريح الذي أدلى به رئيس النادي.

وجاء في التصريح “يجب على اللاعبين تحمل مسؤولياتهم وسيتعين علينا القيام بالمزيد والعمل بشكلٍ كبر ، الباب مفتوح لم ليس سعيد هنا ولا أريد المزيد من سلوكيات النجوم”.

وتعتقد فرانس فوتبول أن هذا التصريح تلميح واضح وصريح لإمكانية بيع نيمار ، خصوصاً بعد الأخبار التي كشفت عن رغبة اللاعب في العودة إلى فريقه السابق برشلونة الذي غادره في عام 2017 مقابل 222 مليون يورو.

وبالنسبة لمبابي فإن الأمر مشابه في ظل رغبة ريال مدريد بالتعاقد معه ، بجانب إبداء اللاعب استياءه من اللعب في ظل نيمار.

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية إمكانية رحيل المهاجم البرازيلي نيمار عن صفوف باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي القادم، ولم تعد الشكوك حول مستقبله مجرد شائعات كما كانت في السابق.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رئيس سان جيرمان بدأ يتخذ موقف مختلف بالتعامل مع نجوم فريقه، وهو ما صرح به بشكل علني لصحيفة فرانس فوتبول اليوم، حيث أكد السماح لأي لاعب بالرحيل لأنه سئم من تصرفات النجوم.

وأضاف التقرير أن نيمار هو من كان مقصوداً في هذه التصريحات، فقد افتعل مشاكل عديدة منذ وصوله إلى النادي، عدا عن إصاباته المتكررة، وفشله في تقديم الإضافة للفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

سان جيرمان يفكر جدياً في بيع نيمار إن وصل عرضاً مناسباً خلال الفترة القادمة، وبالطبع فإن ريال مدريد وبرشلونة هما أبرز المهتمين بالحصول على خدمات اللاعب.

رحيل نيمار عن النادي الباريسي لن يتم بأقل من 200 مليون يورو، وربما يصل إلى 250 مليون، وهذا المبلغ يمكن لريال مدريد وبرشلونة توفيره لأن لديهم العديد من اللاعبين الذين يمكن بيعهم هذا الصيف لتمويل هذه الصفقة.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أثار كيليان مبابي نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل بشأن رحيله عن النادي الباريسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية برسالة غامضة.

يأتي هذا بعد أن أظهرت إدارة نادي العاصمة الفرنسية العين الحمراء لنجوم فريقها، بعد إنهاء الموسم الماضي بلقب واحد هو الدوري الفرنسي.

ولم يستطع النادي الباريسي حتى احتكار جميع الألقاب المحلية رغم صرف أموال طائلة على أسماء رنانة مثل نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، وهو ما دعا الإدارة لإطلاق تصريحات قوية وصارمة اليوم “سيتعيّن على اللاعبين تحمل مسؤولياتهم أكثر من ذي قبل، سيكون الأمر مختلفاً تماماً، سيكون عليهم بذل المزيد من الجهد، والعمل أكثر. ليسوا هنا للاستمتاع وإرضاء أنفسهم، وإن لم يتفقوا مع وجهة النظر هذه، فإن الأبواب مفتوحة، لا أريد أن يكون لدي لاعب بسلوك المشاهير بعد الآن”.

اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً وبطل العالم 2018 مع الديوك نشر “ستوري” عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير، إنستجرام، وكتب “قريباً !”.

ويرتبط مبابي بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، لتدعيم المشروع الجديد تحت قيادة المدرب زيدان.

الأكثر مشاهدة