Getty Images

موقع سبورت 360 – وجه داني ألفيش نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل نقداً لاذعاً مبطناً لزملائه في النادي الباريسي، معتبراً إياهم لا يملكون القدرة التنافسية المطلوبة من أجل تحقيق أهداف نادي العاصمة الفرنسية !.

ورغم تتويج باريس بلقب الدوري الفرنسي للمرة السادسة في سبع سنوات، إلا أنهم فشلوا مرة أخرى في الوصول إلى الأدوار المتقدمة من دوري أبطال أوروبا، عقب الخروج على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي من الدور ثمن النهائي في الموسم الماضي.

رغم الفوز في أولد ترافورد في لقاء الذهاب على أرضية مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، عاد فريق ملعب حديقة الأمراء للسقوط على أرضه بثلاثية مقابل هدف واحد ليتأهل الشياطين الحمر إلى الدور ربع النهائي بفضل الهدف الاعتباري الإضافي خارج الأرض !.

نجم السليساو وصاحب الـ 36 عاماً ألمح إلى حاجته لمغادرة باريس إذا أراد الحصول على اللقب الرابع لدوري الأبطال في مسيرته، بعدما حصد 3 مع برشلونة الإسباني، حيث صرح لصحيفة سبورت الإسبانية قائلاً “أنا متحمس بشأن الناس في باريس سان جيرمان. الناس المهتمون والذين هم جزء من النادي”.

وأضاف “ولكن لنتحدث على المستوى الرياضي، لم نحصل على النتائج التي توقعناها، وأنا بحاجة إلى فريق يعرف كيف يتنافس على ما نطمح إلى تحقيقه !”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – وجّه رئيس نادي باريس سان جيرمان، انتقاداً مبطناً للثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، حيث أشار إلى أن نجوم الفريق يتعين عليهم تحمل مسؤولياتهم أكثر والقيام بالمزيد.

وقال ناصر الخليفي في تصريحات أدلى بها لمجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية: “سيتعيّن على اللاعبين تحمل مسؤولياتهم أكثر من ذي قبل، سيكون الأمر مختلفاً تماماً، سيكون عليهم بذل المزيد من الجهد، والعمل أكثر.

وتابع: “ليسوا هنا للاستمتاع ولإرضاء أنفسهم، وإذا لم يتفقوا مع وجهة النظر هذه، فإن الأبواب مفتوحة، لا أريد أن يكون لدي لاعب بسلوك المشاهير بعد الآن”.

وارتبط اسم كيليان مبابي بقوة بالانتقال لصفوف ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل سعي فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، لتدعيم الفريق بشكل كبير، من أجل العودة إلى منصات التتويج بعد موسم كارثي.

أما نيمار فقد اقترب من العودة إلى برشلونة، بعدما أبلغ إدارة النادي الباريسي بعدم رغبته في الاستمرار بالدوري الفرنسي، لأنه يشعر بالإحباط من المواقف التي تعرض لها في بلاد الأنوار.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزي أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن بشكل نهائي التعاقد مع الشاب ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر ماتياس دي ليخت ابن 19 عامًا فقط هو حديث الصحافة منذ بداية الميركاتو الصيفي، وسط اهتمام العديد من الأندية الكبيرة بضمه بعد تألقه اللافت للأنظار مع أياكس.

وكان ماتياس دي ليخت قريبًا من الانتقال للعب في صفوف برشلونة الإسباني، خاصةً مع رغبة اللاعب الشخصية في الانضمام للبرسا، والتواجد مع زميله وصديقه فرينكي دي يونج، ولكن الأمور توقفت، وبات قريبًا أكثر من الانضمام لباريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان ستعرض على اللاعب راتبًا خياليًا لا يمكن رفضه.

وأكملت “الدايلي ميل” أن باريس سان جيرمان ضمن التعاقد مع ماتياس دي ليخت، وهذا بعد العرض الذي سيقدمه للشاب الهولندي براتب سنوي يقدّر بـ 19 مليون يورو في الموسم.

وذكرت الصحيفة أن هذا العرض لا يمكن لأي فريق آخر تقديمه لماتياس دي ليخت، لذلك فالنادي الباريسي ضمن تعاقده مع المدافع الهولندي.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن ماتياس دي ليخت سيؤجل مسألة انضمامه لأحد الفرق الإنجليزي أو الإسبانية فيما بعد، بعد العرض الجنوني الذي سيقدمه باريس سان جيرمان.

الأكثر مشاهدة