موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية هولندية عن تفاصيل جديدة حول صفقة انتقال المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت نجم أياكس أمستردام إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة “ديلي تلجراف” الهولندية عن اقتراب باريس سان جيرمان من التوقيع مع ماتياس دي ليخت أكثر من أي وقت مضى ، وذلك بعد دخوله بقوة لخطف اللاعب.

ووفقاً لنفس المصدر فإن عائلة دي ليخت قد سافرت إلى باريس ، حيث صديقته ووالدتها عن منزل لهما من أجل العيش فيه في المستقبل.

واستطاع باريس خطف دي ليخت بعد منحه راتباً سنوياً يبلغ 12 مليون يورو ، بينما قدم يوفنتوس 10 ملايين يورو ، وبرشلونة 6 ملايين يورو.

وسينضم دي ليخت إلى ملعب “بارك دي برانس” ليعزز خطف الفريق الباريسي واللعب بجانب تياجو سيلفا وكيمبيمبي وكيرر وماركينيوس.

وكان دي ليخت قد تألق في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب إيرك تين هاج ، بخوضه 55 مباراة وسجل خلالها سبعة أهداف في البطولات ، وساهم بتتويج الفريق بالثنائية المحلية والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

مبابي يسخر من شائعات مطالبه لإدارة باريس سان جيرمان !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – نفى كيليان مبابي نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شائعات مطالبه الصارمة لإدارة ناديه.

وتنتشر الكثير من الشائعات حول رغبة اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً في الرحيل عن العاصمة الفرنسية، وذلك بعد تصريحه بأنه يشعر أنه جاهز للمزيد من التحديات في هذه السن، وسط أنباء ارتباطه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

ووصل مبابي إلى الهدف رقم 100 في مسيرته الكروية، سواء على صعيد الأندية مع موناكو وباريس أو مع المنتخب الفرنسي، خلال مباراة منتخب أندورا أمس في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

حساب “ترانسفير نيوز” على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، نشر تغريدة كتب فيها أن ممثلي مبابي طلبوا من إدارة النادي الباريسي بعض الأمور كالتالي:

– يجب أن يحصل على ضمانات باللعب في عمق الهجوم وليس على الجناح

– يجب أن يسدد كل ركلات الجزاء عندما يكون حاضراً في الملعب

– يجب أن يحصل على نسبة أكبر بكثير من حقوق الصور الخاصة به إذا استمر في النادي

مبابي قام بالرد على هذه التغريدة بأخرى ساخرة، كتب فيها “آسف، لقد نسيتم شيئاً، كيليان مبابي يريد أن يلعب كحارس مرمى .. أنباء خاطئة”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – صدم المهاجم الأوروجواياني المخضرم والمتألق إدينسون كافاني هداف نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، ناديه السابق نابولي الإيطالي وجميع الأندية المهتمة بضمه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية اليوم الأربعاء، أن الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، ينوي تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت الإذاعة الشهيرة والموثوقة في فرنسا، إلى أن النادي الباريسي بات على وشك تجديد عقد مهاجم نابولي السابق إدينسون كافاني الذي ينتهي في صيف عام 2020، ليقطع الطريق أمام كل المهتمين بضمه هذا الصيف.

وقالت أن إدينسون كافاني الذي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2013، يريد الاستمرار مع النادي الفرنسي لمساعدته على تحقيق الألقاب الأوروبية، قبل أن يتخذ قرار اعتزاله كرة القدم.

جدير بالذكر أن هناك الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا ترغب في التعاقد المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وعلى رأسهم ناديه السابق نابولي الإيطالي

الأكثر مشاهدة