سبورت 360 – صدم المهاجم الأوروجواياني المخضرم والمتألق إدينسون كافاني هداف نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، ناديه السابق نابولي الإيطالي وجميع الأندية المهتمة بضمه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية اليوم الأربعاء، أن الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، ينوي تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت الإذاعة الشهيرة والموثوقة في فرنسا، إلى أن النادي الباريسي بات على وشك تجديد عقد مهاجم نابولي السابق إدينسون كافاني الذي ينتهي في صيف عام 2020، ليقطع الطريق أمام كل المهتمين بضمه هذا الصيف.

وقالت أن إدينسون كافاني الذي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2013، يريد الاستمرار مع النادي الفرنسي لمساعدته على تحقيق الألقاب الأوروبية، قبل أن يتخذ قرار اعتزاله كرة القدم.

جدير بالذكر أن هناك الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا ترغب في التعاقد المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وعلى رأسهم ناديه السابق نابولي الإيطالي

الأكثر مشاهدة

باريس سان جيرمان يسبق برشلونة واليونايتد لخدمات دي ليخت

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – كشف مراسل شبكة سكاي سبورتس جيانلوكا دي مارزيو عن اقتراب المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من باريس سان جيرمان بعدما عرض الفريق الفرنسي راتباً خيالياً لضم اللاعب.

برشلونة كان أول المهتمين بخدمات اللاعب الذي ماطل وكيل أعماله مينو رايولا كثيراً في انتقاله، وأفصح اللاعب منذ مدة عن اعتزامه الدخول في إجازة قبل إعلان قراره.

ووفقاً لمراسل شبكة سكاي سبورتس فإن علاقة المدير الرياضي الجديد لفريق باريس سان جيرمان ليوناردو جيدة للغاية مع مينو رايولا وهو ما سيسهل حدوث الصفقة لصالح الطرف الفرنسي.

ويتواجد حالياً وكيل أعمال ماتياس دي ليخت مينو رايولا في باريس في محاولة لحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة وكان قد أشيع أن باريس سان جيرمان عرض راتباً اسبوعياً قدره 350 الف يورو للظفر بخدماته.

وكان برشلونة ومانشستر يونايتد أبرز المهتمين بخدمات المدافع الهولندي، ولكن يبدو بأن باريس سان جيرمان استطاع أن ينتصر مادياً على عروض الثنائي وهو ما جذب رايولا ودي ليخت.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – حقق كيليان مبابي نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب فرنسا إنجازاً جديداً يضاف إلى مسيرته المميزة رغم أنه لم يتخط العشرين من عمره !.

صاحب القميص رقم 10 وصل إلى الهدف الـ  100 في مسيرته الكروية مع الأندية والمنتخبات بعد أن سجل هدفاً في انتصار الديوك الفرنسية على حساب منتخب أندورا في تصفيات مسابقة كأس الأمم الأوروبية 2020.

ومن الطبيعي أن يجذب مبابي أنظار الأندية الأوروبية الكبرى، ويصبح مرغوباً بالتوقيع معه من جانب ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن تمسك إدارة سان جيرمان بخدماته يعقد الصفقة على فريق المدرب زين الدين زيدان.

مبابي وصل إلى الهدف رقم 100 في 180 مباراة فقط مع الأندية والمنتخبات، بواقع 27 هدفاً مع فريق موناكو الفرنسي، 60 هدفاً مع باريس سان جيرمان و13 هدفاً مع المنتخب الفرنسي، بما فيهم هدفه في مباراة الثلاثاء.

واستطاع المهاجم الشاب تحقيق العديد من الألقاب الجماعية رغم صغر سنه، حيث يملك 3 ألقاب للدوري الفرنسي، واحداً مع موناكو وإثنين من باريس، لقباً لكأس فرنسا، لقباً لكأس الدوري، لقباً لكأس العالم مع منتخب فرنسا ولقباً لليورو تحت 19 عاماً مع منتخب فرنسا تحت 19 عاماً.

الأكثر مشاهدة