باريس سان جيرمان يسبق برشلونة واليونايتد لخدمات دي ليخت

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – كشف مراسل شبكة سكاي سبورتس جيانلوكا دي مارزيو عن اقتراب المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من باريس سان جيرمان بعدما عرض الفريق الفرنسي راتباً خيالياً لضم اللاعب.

برشلونة كان أول المهتمين بخدمات اللاعب الذي ماطل وكيل أعماله مينو رايولا كثيراً في انتقاله، وأفصح اللاعب منذ مدة عن اعتزامه الدخول في إجازة قبل إعلان قراره.

ووفقاً لمراسل شبكة سكاي سبورتس فإن علاقة المدير الرياضي الجديد لفريق باريس سان جيرمان ليوناردو جيدة للغاية مع مينو رايولا وهو ما سيسهل حدوث الصفقة لصالح الطرف الفرنسي.

ويتواجد حالياً وكيل أعمال ماتياس دي ليخت مينو رايولا في باريس في محاولة لحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة وكان قد أشيع أن باريس سان جيرمان عرض راتباً اسبوعياً قدره 350 الف يورو للظفر بخدماته.

وكان برشلونة ومانشستر يونايتد أبرز المهتمين بخدمات المدافع الهولندي، ولكن يبدو بأن باريس سان جيرمان استطاع أن ينتصر مادياً على عروض الثنائي وهو ما جذب رايولا ودي ليخت.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – حقق كيليان مبابي نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب فرنسا إنجازاً جديداً يضاف إلى مسيرته المميزة رغم أنه لم يتخط العشرين من عمره !.

صاحب القميص رقم 10 وصل إلى الهدف الـ  100 في مسيرته الكروية مع الأندية والمنتخبات بعد أن سجل هدفاً في انتصار الديوك الفرنسية على حساب منتخب أندورا في تصفيات مسابقة كأس الأمم الأوروبية 2020.

ومن الطبيعي أن يجذب مبابي أنظار الأندية الأوروبية الكبرى، ويصبح مرغوباً بالتوقيع معه من جانب ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن تمسك إدارة سان جيرمان بخدماته يعقد الصفقة على فريق المدرب زين الدين زيدان.

مبابي وصل إلى الهدف رقم 100 في 180 مباراة فقط مع الأندية والمنتخبات، بواقع 27 هدفاً مع فريق موناكو الفرنسي، 60 هدفاً مع باريس سان جيرمان و13 هدفاً مع المنتخب الفرنسي، بما فيهم هدفه في مباراة الثلاثاء.

واستطاع المهاجم الشاب تحقيق العديد من الألقاب الجماعية رغم صغر سنه، حيث يملك 3 ألقاب للدوري الفرنسي، واحداً مع موناكو وإثنين من باريس، لقباً لكأس فرنسا، لقباً لكأس الدوري، لقباً لكأس العالم مع منتخب فرنسا ولقباً لليورو تحت 19 عاماً مع منتخب فرنسا تحت 19 عاماً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – قدم جوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان روايته عن المشاجرة التي جرت مع نيمار دا سيلفا في بداية أيار / مايو الماضي بعد الهزيمة أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي.

وكانت صحيفة “لو باريزيان” أول من تحدث عن وقوع مشاجرة بين دراكسلر ونيمار في شهر مايو بعد الهزيمة أمام مونبلييه (2-3) ، في الجولة الرابعة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وأشارت الصحيفة أن نهاية المباراة شهدت مشادة حادة بعد أن ألقى النجم الألماني باللوم على نيمار بسبب أنانيته المفرطة ، فيما تدخل المدرب توماس توشيل والمدير الرياضي انترو هنريكي لفض الاشتباك.

وقال لاعب خط الوسط في مقابلة مع مجلة “كيكر” الألمانية : “لم أتفق معه ، كما يمكن أن يحدث مع أي زميل آخر في الفريق ، ولكن عندما يحدث ذلك مع نيمار ، ينتهي ذلك في الصحافة (يضحك)”.

وأكد جوليان دراكسلر إنه سيقوم بمناقشة أي شيء مهما كان الطرف الذي أمامه واضاف : “إذا لم توافق على شيء ما ، فيجب عليك أن تقول ذلك بغض النظر عمن ينظر إليك (في إشارة إلى نيمار)”.

وحول الظروف التي أدت للمشاجرة وأجاب : “حدث شيء لم يعجبني في المباراة ، كنت غاضباً وارتفعت نغمة صوتي وقلت بعض الكلمات ، لكني هدأت وأوضحت أننا لم نكن جيدين من ناحية عقلية الفوز”.

وتسببت تصريحات جوليان دراكسلر هذا اليوم بحرج شديد بالنسبة إلى باريس سان جيرمان ، والذي نفى من خلال تغريدة على موقع تويتر المعلومات التي نشرتها صحيفة “لو باريزيان” بشأن هذه الحادثة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة