getty images

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية عن ثقة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن تعاقده مع ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأصبح ماتياس دي ليخت صاحب 19 عامًا فقط حديث الصحافة الأوروبية بعد تألقه اللافت للأنظار مع أياكس هذا العام.

وارتبط اسم ماتياس دي ليخت بالانضمام لصفوف فريق برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي، خاصةً وأنه يرغب في اللعب مع البلاوجرانا وبجانب صديقه فرينكي دي يونج.

ولكن يبدو بأن الأمور قد تغيرت 180 درجة، بعد دخول باريس سان جيرمان في سباق التعاقد مع برشلونة، والآن بات قريبًا من حسم الصفقة لصالحه.

وأشارت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان واثقة من التعاقد مع ماتياس دي ليخت، وستتوصل قريبًا لاتفاق نهائي مع أياكس بشأن ضم المدافع الشاب الهولندي.

وأكملت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان في مفاوضات مكثفة مع اللاعب ووكيل أعماله الشهير مينو رايولا خلال اليومين الماضيين، ويبدو بأن التوقيع مع الفريق الباريسي بات مسألة وقت ليس أكثر.

الجدير بالذكر أن عقد ماتياس دي ليخت ينتهي مع أياكس في صيف عام 2021.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – تعكر كثيراً صفو العلاقة بين البرازيلي نيمار دا سيلفا وإدارة ناديه باريس سان جيرمان، بسبب التصرفات غير المسؤولة التي يرتكبها اللاعب مؤخراً، إضافة إلى رغبته في الرحيل.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نيمار دا سيلفا دخل في شنآن حاد مع إدارة باريس سان جيرمان، وهناك احتمال حقيقي أن يرحل النجم البرازيلي عن النادي خلال هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “نيمار دا سيلفا أبلغ إدارة سان جيرمان برغبته في الرحيل، ورغم أنه فعل نفس الأمر في الصيف الماضي إلا أن النادي الفرنسي لم يسمح له حينها بالمغادرة، لكن الظروف الآن مختلفة ويمكن أن ينفصل الطرفين بسهولة”.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن نيمار سئم من إخفاقات باريس سان جيرمان أوروبياً، لذلك فإنه يريد الرحيل إلى فريق آخر لمواصلة مسيرته الرياضية، وهنا يبزغ اسم نادي برشلونة الذي يراقب وضعية البرازيلي باهتمام.

ولن يتخذ برشلونة الخطوة الأولى في هذه العملية، إلا إذا تم إدراج اسم نيمار في قائمة اللاعبين الذين سيغادرون باريس سان جيرمان هذا الصيف، لأن الفريق الكتالوني لا يريد إقحام نفسه في حرب جديدة.

ويخطط برشلونة لإغراء باريس سان جيرمان بكوتينيو مقابل التوقيع مع نيمار، خاصة وأن لاعب ليفربول السابق يقترب من الرحيل بعد موسم صعب، تلقى فيه العديد من الانتقادات، وصافرات الاستهجان من قبل الجماهير.

الأكثر مشاهدة

آخر المستجدات بشأن مستقبل دي ليخت .. صدمة لـ برشلونة ومانشستر

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية عن آخر المستجدات فيما يتعلق بمستقبل ماتياس دي ليخت نجم دفاع فريق نادي أياكس أمستردام والمنتخب الهولندي.

وشارك ابن الـ 19 ربيعاً في خسارة الأورانجي على يد منتخب البرتغال مساء الأحد في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

ويحظى المدافع الهداف باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، على رأسها برشلونة الإسباني، مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

صحيفة دايلي ميل الشهيرة صدمت أنصار البرسا والشياطين الحمر، حيث ذكرت أن مسؤولي سان جيرمان عقدوا محادثات إضافية مع اللاعب على مدار الـ 24 ساعة الأخيرة، ويخططون لتقديم عرض أعلى من البلوجرانا من أجل الظفر بخدمات قلب الدفاع الصلب.

ونجح دي ليخت في الحصول على لقب الدوري الهولندي مع أياكس هذا الموسم، بالإضافة إلى مساعدة الفريق على الوصول إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل الجوهرة الهولندية 7 أهداف وقدم 4 أسيست في 55 مباراة لعبها مع أياكس هذا الموسم.

وكشف دي ليخت عن مطالبة كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال له بالانضمام إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بعد نهاية مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية.

الأكثر مشاهدة